الهلال يرفع شعار "نعم ، نستطيع" في رحلة البحث عن اللقب بالدوري السعودي
عندما تنطلق فعاليات الموسم الجديد للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين غداً الأربعاء ، سيكون شعار فريق الهلال (الزعيم) هو "نعم ، نستطيع" في رحلة البحث عن اللقب الغائب عن خزانة النادي منذ سنوات .ومع فوز الزعيم بلقب السوبر السعودي إثر فوزه على النصر 1 / صفر يوم الأربعاء الماضي في مباراة السوبر التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن ، نال الهلال دفعةً معنويةً هائلة ليس فقط لحصده اللقب الغالي في بداية فعاليات الموسم الكروي بالمملكة وإنّما للأداء الذي قدمه الفريق في المباراة والذي أكّد أنّ فرص الهلال كبيرة في استعادة لقب الدوري هذا الموسم .وغاب لقب دوري المحترفين عن قلعة الزعيم في المواسم الأربعة الماضية كما شهد الموسمان الماضيان تفوقاً واضحاً للنصر بفضل الاستقرار الإداري والفني في النادي وهو ما سعى إليه الهلال في استعداداته للموسم الجديد بحثاً عن استعادة اللقب .والحقيقة أنّ هذه الدفعة المعنوية التي نالها الفريق تتضافر مع عناصر أخرى يحتاجها الفريق للنجاح وفي مقدمتها الاستقرار الفني باستمرار دونيس في قيادة الفريق .وأعرب بندر الجعيثن المدير الفني للمنتخب الأولمبي السعودي عن اعتقاده بأنّ فريق النصر لن يتمكن من الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وقال الجعيثن إنّ النصر ظهر بمستو متواضع وقدم أداء سيئاً للغاية خلال مباراة كأس السوبر مشيراً إلى أنّ فترة الإعداد التي بدأها الفريق كانت متأخرة للغاية على عكس الهلال تماماً .وأضاف "الفارق بين الطرفين ظهر بوضوح خاصة في النواحي البدنية والفنية، وبالتالي لا أعتقد أن النصر يملك فرصا كبيرة للحفاظ على اللقب والتتويج به للمرة الثالثة على التوالي إذا ما استمر على هذا النمط".وأضاف "بشكل عام، الهلال تمكن من فرض سيطرته تماماً على مجريات اللعب وأعتقد أنّ الظهور المميز للثنائي إدواردو وألميدا ساهم بشكل فعال في الفوز بالمباراة " .