السعودية تسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا
  • تاريخ النشر

السعودية تسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم "الأحد" أنه تم تسجيل 21 حالة إيجابية بفيروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية "كورونا" خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد فحص 844 عينة.وبينت الوزارة أن عدد زيارات فرق الصحة العامة للمخالطين للحالات الإيجابية بلغت 21 زيارة، كما بلغ عدد المخالطين بالمنزل للحالات الإيجابية الذين تتم متابعتهم 119 شخصاً.كما كشفت الوزارة أن العدد الكلي للحالات المؤكدة منذ بداية المرض بلغ 1092 حالة تماثل منهم للشفاء 588 حالة بنسبة بلغت 54.8 في المئة، فيما لا يزال 25 حالة تحت العلاج، إضافة إلى 4 حالات معزولة منزلياً.وتركزت 20 حالة في الرياض، وحالة واحدة في أبها، وذلك خلال الفترة من 9 ـ 15 أغسطس 2015.