اعتقال ملكة جمال بنسلفانيا لادعائها المرض وجمع التبرعات !
ألقت الشرطة بولاية بنسلفانيا الأمريكية القبض على "براندي ويفر - جيتس «23 عاماً» التي تحمل لقب «ميس بنسلفانيا يو. اس. انترناشونال 2015» ووجهت إليها تهمة السرقة عن طريق الاحتيال وتهمة تلقي ممتلكات مسروقة و أُودعت السجن أول من أمس الخميس ، بعد أن جُرّدت من الوشاح والتاج ، وذلك بتهمة جمع أموال خيرية بزعم إصابتها بالسرطان.وجاء في مستندات القضية أنّ ويفر- جيتس وهي من بليزنت جاب الواقعة على بعد 90 ميلا شمال غربي هاريسبرغ تدّعي إصابتها بسرطان الدم الليمفاوي المزمن منذ 2013، واستغلت هذه الكذبة في جمع تبرعات من أفراد محسنين ومنظمات خيرية .وجاء في القضية أنّ رسالةً مجهولةً هي التي وشت للشرطة بأفعال ويفر- جيتس , و قالت شركة «باتلرز بيوتيز» المنظمة لمسابقة ملكة الجمال والتي تصف الفائزات بأنهنّ «سفيرات للسلام والجمال» في بيان إنّها تأسف للتهم الموجهة إلى الفتاة , وقال البيان : " أحزننا سماع الأنباء عن الآنسة براندي ويفر-جيتس , نحن أيضاً كنا نعتقد أنّها تعاني من هذا المرض الرهيب ووقفنا إلى جانبها " .وقالت الشركة إنّ اللقب الذي تحمله قد سُحب منها وكذلك وشاحها والتاج، ومن المقرر بدء جلسات نظر القضية في 19 أغسطس الجاري، ولم تستطع ويفر دفع كفالة مالية 150 ألف دولار لإطلاق سراحها .