
إليسا ونجوى كرم سمن على عسل.. والسر في العطر!
وجهت الفنانة إليسا الشكر لمواطنتها الفنانة نجوى كرم على إرسالها زجاجة عطر من الماركة التي أطلقتها مؤخرًا تحمل اسمها . وقالت إليسا في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شكرا على زجاجة العطر الجميلة من السيدة الجميلة... مبروك ". لترد "نجوى" عليها قائلة: "نحن من بلد واحد، وفي ساحة كلها حب وفرح، أتمنى لك التوفيق في كل ما تفعلينه يا رب.. أحبك". وأحيت إليسا خلال الأيام الماضية حفلًا غنائيًا ضخمًا بمهرجان موازين الدولي، وأعربت عن سعادتها البالغة بوجودها في المغرب بين جمهورها، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة. وطرحت النجمة إليسا مؤخرًا، أحدث أعمالها المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “كرهني”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات. وكان آخر أعمال نجوى كرم، أغنية “ملعون أبو العشق”، من كلمات عامر لوند، وألحان وتوزيع علي حسون، و”ماسترينغ” جو باروجيان، وتم تصويرها كفيديو كليب أخرجه وليد ناصيف. [more_vid id="XXW0ctPd7BUSUZd6o2uF9w" title="نجوى كرم ووليد توفيق" autoplay="1"]