إغلاق طوارئ مستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بعد ارتفاع إصابات "كورونا" بداخله إلى 46 إصابة
  • تاريخ النشر

إغلاق طوارئ مستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بعد ارتفاع إصابات "كورونا" بداخله إلى 46 إصابة

بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة بفايروس "كورونا" في المستشفى إلى 46 إصابة، أعلنت مستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض عن إغلاق قسم الطوارئ بالمستشفى بشكل كامل.وقالت الدكتورة حنان بلخي مديرة الطب الوقائي بالمستشفى إن قرار إغلاق طوارئ المستشفى اتخذ احترازياً بعد ارتفاع الإصابات بفايروس "كورونا" في المستشفى مشيرة إلى أن 20 حالة أخرى لا تزال قيد الفحص والتدقيق الطبي، لافتة إلى إصابة 15 شخصا من الكوادر الطبية في المستشفى.وأكدت بلخي أن الإجراءات الاحترازية في المستشفى ستستمر لمدة أسبوعين، منوهة إلى أن المستشفى يعمل على نقل الحالات المنومة إلى مستشفيات أخرى.من جهة أخرى، أكد وزير الصحة المهندس خالد الفالح أنه من المقرر أن يجتمع يوم غدٍ (الأربعاء)، مع كافة مديري مستشفيات مدينة الرياض.وأوضح الفالح أن اجتماعه بالوزراء سيبحث تنسيق الجهود بين المستشفيات وتقديم الدعم الكامل لاحتواء تفشي فايروس "كورونا" في أحد مستشفيات مدينة الرياض.