"HTC" تعتزم إطلاق هاتفها الجديد نهاية العام الجاري
  • تاريخ النشر

"HTC" تعتزم إطلاق هاتفها الجديد نهاية العام الجاري

تعتزم شركة "HTC" التايوانية والمتخصصة في صناعة الغلكترونيا والهواتف الذكية، إطلاق هاتف "HTC O2" خلال نهاية العام الجاري، حسبما ذكر موقع "Phone Arena" الأمريكي.وقال الموقع نفسه أنه من المنتظر أن تعمل شاشة الهاتف الجديد بدقة "QHD" وبقياس 6 بوصة، كما سيضم الجهاز الجديد ذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيجابايت ومساحة داخلية بمقدار 128 جيجابايت.