"سامسونج" تختار دبي منصة لإطلاق هاتف "Galaxy Note 6"
  • تاريخ النشر

"سامسونج" تختار دبي منصة لإطلاق هاتف "Galaxy Note 6"

اختارت شركة "سامسونج" الكورية إمارة دبي منصة إطلاق عالمي لمنتجاتها وعلى رأسها هاتفها الجديد "Galaxy Note 6"، وذلك بعد أقل من أسبوع فقط على إطلاقه في نيويورك.وقالت شركة "سامسونج الخليج" عقب حفل إطلاق الهاتف الجديد، أن الهواتف الذكية من الفئة الأولى تستحوذ على 15% من إجمالي عدد الوحدات والهواتف بالدولة ونحو 45% من إجمالي قيمة المبيعات.وأضافت أن مبيعات الهواتف الذكية من الفئة الأولى والتي يزيد سعرها على 1835 درهم إماراتي نمت بنسبة تزيد عن 10% في الإمارات خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.