"الداخلية" تنظم ملتقى المصورين الفوتوغرافيين الأمنيين
تعقد إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية غداً "ملتقى المصورين الفوتغرافيين الأمنيين لمنسوبي القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية"، في نادي ضباط قوى الأمن، والذي يستمر على مدار يومين.من جهته، أوضح اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول المدير العام للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية أنّ الملتقى يهدف إلى تطوير الكوادر العاملة في مجال التصوير الفوتوغرافي الأمني بقطاعات الوزارة المختلفة للرفع من قدراتهم ومهاراتهم الفنية والاحترافية.وبيّن أنّ الملتقى يتضمن مسابقةً لأجمل صورة أمنية وتقديم صيانة لآلات تصوير المشاركين في الملتقى، إلى جانب التطبيقات العملية وورش العمل التدريبية بإشراف نخبة من محترفي التدريب في مجال التصوير.كما أكّد اللواء المرعول أنّ فعاليات الملتقى التدريبية تسهم في رفع قدرات العاملين في مجال التصوير الفوتوغرافي في مختلف قطاعات وزارة الداخلية بصورة تعكس تطور أداء المصورين وتسهم في تطوير الجانب التصويري والتوثيقي لديهم من خلال تطوير منظومة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية.