القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

9 تصميمات عصرية لوحدة تلفاز منزلية جذابة

وحدات الـ”تلفاز” أصبحت جزءا من ديكور غرف المعيشة، والتي تطورت خلال السنوات الماضية بشكل كبير، لذا نقدم لك 9 أشكال متنوعة لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك.

1-إذا كنتِ تبحثين عن تصميم يجمع بين الوحدات التخزينية والوحدات التي يمكن استخدامها كديكور فقط فهذا هو التصميم الأمثل لكِ، حيث يعتمد على وحدات مربعة الشكل علوية لوضع قطع الديكور بها، ووحدات سفلية للتخزين.

1

2-اجعلي وحدة التلفاز تعبر عن مدى الرفاهية والفخامة التي يتميز بها منزلك، فاختاريها من نفس تصميم باب منزلك أو الديكور الداخلي المصنوع من الفورفورجيه المتين مع أرفف بسيطة بطول التلفاز.

2

3-اختاري وحدة التلفاز بلون غرفتك المفضل ولا تخافي، حتى وإن كان هذا اللون برتقالي فهو سيضيف بهجة إلى الغرفة مع قطع ديكور فخمة تزينه من الداخل.

3

4-اجعلي وحدة تلفازك جزء من الجدار، فاصنعيها بطول الحائط لتتمكني من تخزين ما تريدين بها من كل الجوانب.

4

5-هذا التصميم خاص لهواة القراءة، فيمكنك وضع كتبك بتلك الوحدة الصغيرة، وعلى الرغم من صغرها الظاهر إلا إنها تتمتع بطول غير عادي سيجذب كل من يراها.

5

6-الاستفادة من وحدة تلفازك ستكون كبيرة تلك المرة، فبجانب أنها تحمل التلفاز، وتستخدم لتخزين الكتب وغيرها، فبإمكانك أيضاً الاستفادة منها كطاولة مع وضع كرسي صغير لإكمال الهدف.

6

7-تستطيعين دمج وحدة التلفاز مع الجدار بهذا الشكل الفخم لتصنعي جزءً ساحراً في غرفتك يبهر كل من يراه بالتأكيد.

7

8-لا تجعلي وحدة التلفاز قطعة واحدة، فيمكنك بعد اختيار وحدتك إكمالها بقطعتين آخرين لتضعيهم على الجانبين على شكل مرآة فتزيد من حجم الغرفة وتمنحها المزيد من الفخامة.

8

9-فكري في تزيين وحدة التلفاز بطول الحائط مثلما تفكرين في بقية الغرفة بالضبط، فاحضري لها الزهريات والأباجورات لوضعها فيها كديكور، كذلك يمكنك استخدام الإضاءة الخفية لمزيد من الأناقة والرقي.

9

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر