القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

8 لقطات للحلقة المقبلة من «لعبة العروش-GOT»

ينتظر عشاق الدراما الأمريكية الشهيرة “لعبة العروش- Game of Thrones” بفارغ الصبر لمشاهدة الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، التي ستعرض ليلة الأحد المقبل.

[vod_video id=”omKbLMH8O68H8ZmMX1AMw” autoplay=”1″]

وبينما تتصدر الأسئلة حول ما سيحدث في الحلقات المقبلة، أصدرت شبكة العرض الخاصة بالدراما “HBO” ثماني صور جديدة للحلقة المقبلة، تكشف عن الناجين من الحرب الأكبر في تاريخ التلفزيون، التي نشبت بين الأحياء و”السائرون البيض” في وينترفيل.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”755825,755826,755827,755828,755829,755830,755831,755832″]

خرجت الصور من الحلقة المقبلة، التي لم يتم الكشف عن عنوانها بعد، لتكشف عن نتائج الحرب في الحلقة الماضية التي كانت أطول حلقة في العرض منذ بدايته، حيث استغرقت ساعة و22 دقيقة، وانتهت بأن قتلت “آريا ستارك” ملك “السائرون البيض” الملقب بـ”ملك الليل”.

يظهر في مجموعة الصور الصادرة، نجم العرض “جون سنو”، الذي يؤدي دوره الممثل البريطاني “كيت هارينغتون”، و”داينيرس تارغاريان”، التي تؤدي دورها الممثلة البريطانية “إميليا كلارك”، وهي تقف إلى جانب أكبر تنانينها الثلاثة “دروغون” بعد مقتل أحدهم في الموسم السابع، وانضمامه إلى جيش “ملك الليل”.

في إحدى الصور، ظهرت الملكة المتربعة على العرش الحديدي “سيرسي لانيستر”، التي تؤدي دورها الممثلة “لينا هايدي”، والتي من المقرر أن تواجه حربًا مقبلة سوف تشنها “داينيرس” للحصول على العرش الحديدي.

[more_vid id=” sXiLoW4jyzn1mrBh31CjxQ” title=”لعبة العروش.. جون سنو يلتقي شقيقته آريا ستارك في مشهد عاطفي مثير” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر