القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

8 قطع سجاد رائعة لديكور منزلك.. اجمعي الأناقة والبساطة والدفء

السجاد قطعة ضرورية في كل غرفة وخاصة في الشتاء، حيث تمنحها طابعا مميزا، وتضفي إليها لمسة أناقة ورقي، بالإضافة إلى أنك من خلال سجاد تستطيع أن تجعل غرفتك بشخصية معينة، سواء كلاسيكية أو مودرن أو vintage أو غيرها.

وإليك أكثر قطع السجاد رواجا للعام المقبل 2017:

1-لوك بدوي

ما رأيك بسجادة تعيدك للجلسات البدوية؟ تلك التي تمنحك إحساسا بالدفء وروح العائلة، بألوان السماء والبحار، حيث تتدرج ألوانها بدرجات الأزرق من الفاتح إلى الغامق، وتليق بالغرف الواسعة.

سجاد

2- دفء الشتاء

غرفة دافئة وتشع بالطاقة، هذا ما ستضفيه تلك السجادة إلى غرفتك، فقط نسقي معها بعض النباتات الخضراء، وقللي من الأثاث والديكورات بالغرفة.

2

3- ألوان الورود

سجادة تجمع بين البهجة والرقي معا، وستشفي بعض المساحة لغرفتك الضيقة، ويمكنك وضعها بغرفة الطعام، أو غرفة الأطفال، أو حتى غرفة المعيشة.

3

4-غرفة بوهيمية 

إذا كنت من عشاق البوهيمية، فهذه القطعة ستكون الأنسب لتزيني بها غرفتك، فقط نسقيها مع ألوان الغرفة، ولا تضعفي فوقها الأثاث، لتمنحك المزيد من المساحة.

4

5- سحر الأبيض والأسود 

ستكون هذه السجادة مثالية لغرف النوم، حيث تلك الإطلالة الراقية، خاصة مع ديكور وقطع بألوان الأبيض والأسود، ولا تنسي إضافة ديكور أو أثاث بلون ثالث لكسر حدة التباين.

5

6- سجادة حالمة

إذا كنتِ من عشاق الرومانسية والحلم، فهذه السجادة ستكون الأنسب لغرفتك، خاصة بتلك الألوان المائلة للوردي والرمادي.

6

7- سجادة بإطلالة الطبيعة

لا تحمل ورودا ولا أشجارا، وإنما ألوانها وتصميمها تمنحك إحساسا بأنك تجلس وسط شيء برائحة الطبيعة، لذلك ستكون مناسبة لغرفة الجلوس أو المعيشة.

7

 8- سجادة بخطوط طولية

إذا كانت غرفتك واسعة، فهذه السجادة ذات الخطوط الطولية ستكون مناسبة، حتى لا تشعري بالكثير من الفراغ، فقط نسقيها مع ألوان الجدران، ولا تكثري من الأساس حتى لا تشعرين بالغرفة مزدحمة.

8

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر