القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

7قطع ديكور ظهرت في الدراما حلم كل سيدة.. أريكة Friends أشهرهم

ينتقي صناع الدراما ديكور المسلسلات والأعمال التليفزيونية بعناية شديدة، بحيث يناسب مختلف الأذواق ويناسب أحدات المسلسل أيضا، وهناك الكثير من الأيقونات التي تركتها لنا الأعمال الفنية، وأساليب محددة لاختيار الديكور ومزج الألوان والخامات، وأبرز هذه الأعمال:

1-Friends

مجموعة من الأصدقاء يجلسون دائما على أريكة مريحة، فهذه الأريكة تحولت بعد 10 مواسم ناجحة من المسلسل إلى قطعة ديكور لا تنسى وتم تصميم العديد من الأرائك على نفس النمط، فهي قطعة مريحة في منزلك لا تمل منها أبدا تماما مثل Friends.

[foogallery id=”274358″]

2-Desperate Housewives

تبدو المنازل مثالية جدا، خاصة عندما يتعلق الأمر بمنزل “غابريلا” التي تؤدي دورها النجمة إيفا لونغوريا، حيث اعتمد المنزل على أسلوب كلاسيك في اختيار الأثاث لكنه راقي جدا ومميز، فدرجات “البيج” والأبيض تعطى إحساس الدفء عندما تمتزج أكثر بالأسود.

[foogallery id=”274381″]

3- House Of Cards

مزيج بين الديكور المودرن والكلاسيك، فالمدفأة التقليدية بجانب المرآة العصرية، تعطي للديكور أسلوب خاص به، خاصة وأن المزج بين هذين النمطين ليس بالأمر السهل، وبالتأكيد يمكنك نقل هذا الأسلوب لمنزلك ببساطة من خلال تقسيم الغرفة لأكثر من قسم بحيث يكون لكل ركن طابع مختلف.

[foogallery id=”274383″]

4- Sex & The City

يضم ديكور هذا المسلسل الطريقة المثالية لإضافة اللون الأزرق إلى كل غرفة من غرفة المنزل سواء من خلال أريكة مميزة ومريحة لغرفة المعيشة أو إكسسوار في مدخل المنزل وحتى اللون اللبني الفاتح لغرفة النوم.

[foogallery id=”274390″]

5-The Big Bang Theory

ديكور مريح جدا، يساعدك على مشاهدة التلفاز وإقامة مارثون للألعاب مع أصدقائك، فالأريكة المصنوعة من الجلد بجانب مقاعد مريحة بالتأكيد ستحقق للجميع السعادة، خاصة وأن ديكور هذا المسلسل يعتمد أكثر على أسلوب المزج بين الخامات رغم  المساحة الصغيرة. 

[foogallery id=”274391″]

6-Sherlock

ديكور على النمط الإنجليزي القديم سواء فيما يتعلق بالمدفأة أو بجانب لمسات حيوانية واضحة، لكنها لم تحمل أي طابع عصري فالديكور ككل قائم على الأسلوب الكلاسيك القديم ودرجات الأحمر الغامق بجانب الأخضر الذي يمتاز به الطراز الإنجليزي.

[foogallery id=”274398″]

7-Mad Men

طراز من الستينات لا يخلو من الطابع المعاصر، خاصة فيما يتعلق بالإضاءة، واستخدام الألوان مما يسمح لك ببساطة بنقل هذا الأسلوب إلى منزلك، فهو أنيق وبسيط حتى أن البعض انتقد المسلسل بسبب الديكور الذي ظهر عصري أكثر من اللازم مقارنة بزمن أحداث المسلسل.

[foogallery id=”274399″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر