القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

8 أشياء لا يفضل جيل الألفية الثالثة الإنفاق عليها

بحلول عام 2017 سوف يحتاج جيل الألفية إلى شراء المزيد من القوة والطاقة أكثر من أي جيل آخر ، لأنهم لم ينفقوا المال علي الأشياء التي أنفق عليها آباءهم أجدادهم أموالاً طائلة.

كما أن غالبية الأجيال الحالية يفتقرون إلى المال ، ما يجعلهم يقومون بإنفاقه على الأولويات فقط .

وهناك 8 أشياء لم ينفق جيل الألفية عليها المال :

1-شراء التلفاز :

تبلغ نسبة مشاهدة التلفاز بالنسبة للأجيال القديمة أكثر من 71% ، بينما الأجيال الحالية والقادمة من سن 14 إلى 24 تبلغ فقط 46% ، وذلك لانشغالهم بوسائل التكنولوجيا الأخرى مثل الهواتف الذكية والكمبيوتر وغيرها.

2- الاستثمارات:

لن يحتاج جيل الألفية خاصًة البالغين من العمر من 22 إلى 32 عام لاستثمار أموالهم ، لعدم الحصول على المال الكافي لفعل ذلك، كما أنهم يفضلون إدخار الأموال بدلًا من اللعب في مصيرها في أجواء الاستثمارات لضخامة مسؤولياتها.

3- السيارات :

وذلك نتيجة لتراجع نسبة الشباب الذي تتراوح أعمارهم من 16 إلى 24 عام ،والذين يحصلون على رخصة قيادة ، كما أن هناك الكثيرون الذين يستسهلون المشي والمواصلات العادية بدلًا من الإرهاق الناتج عن قيادة السيارات.

4- منازل :

تصل نسبة الجيل الحالي من الحاصلين علي بيوت بمفردهم دون أهاليهم أقل من 12% ، لأن الذين يعيشون مع أهاليهم ليسوا بحاجة إلى شراء المنازل لارتفاع تكلفتها، كما أن نسبة الشباب الذين يقومون بإيجار المنازل تراجعت أيضًا.

5- حفلات الزفاف :

تبلغ نسبة الشباب الذين لا يفضلون حفلات الزفاف وأجواءها ،ما يقارب 69% من جيل الألفية ، كما أن الزواج يحتاج لأولويات أخري أهم من هذه الحفلات ،بالإضافة إلى إدخار الأموال الباهظة التي يتم إنفاقها على حفلات وملابس الزفاف التي لا حاجة لها.

6- الأطفال :

من الصعب إنفاق الأموال على الأطفال إذا كان لا يوجد لديك المال الكافي لذلك ، ونجد أن نسبة الشباب الذين لا يخططون لإنجاب أطفال بعد الزواج أكثر من 50%.

7- التأمين الصحي :

جيل الألفية لا يحتاج لتأمين صحي ، ذلك لقلة نسبة الذين يمرضون ويحتاجون له ،خاصًة من سن 18 إلى 34 عامًا.

8- الأشياء التي تعرض عليهم للشراء :

لا يحتاج جيل الألفية إلى المنتجات التي يعرضها الباعة الجائلون عليهم ، فهناك أولويات أهم ،بالإضافة إلى إدخار الأموال ، كما أنه من الصعب تصديق صحة وجودة هذه المنتجات.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر