إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

7 مناهج تُقرها وزارة التعليم السعودية في تدريس اللغة الإنكليزية

الأربعاء 07 نوفمبر 2018
09:03 AM بتوقيت السعودية

أقرَت وزارة التعليم، 7 مناهج في تدريس اللغة الإنكليزية وفق المناهج الحديثة وهم: Mm publication McGraw Hill، Macmillan، Long man،Oxford، EF؛ بينما المنهج السابع من إعداد وزارة التعليم نفسها، وذلك في إطار دعم وتطوير اللغة الإنكليزية في المملكة.

إعلان

يحسب موقع سبق الإلكتروني، تأتي المناهج السابقة مختلفة ومنوعة، وتم توزيعها بشكل عشوائي بين مدارس إدارات التعليم، وهي سلسلة من المناهج العالمية، حيث وضعت معايير لاختيار هذه الشركات من حيث البروفايل للشركة، والخبرة في اللغة الإنكليزية، وحداثة السلسلة، ومناسبتها للقيم الإسلامية والاجتماعية في المملكة.

الخطة التجريبية لهذه المناهج بدأت في أربع مناطق (الرياض، وجدة، والشرقية، والقصيم) لمدة ثلاث سنوات بداية من عام ٢٠٠٨، ويتم التمديد في كل عام .

المنهج الحديث يؤهل الطلاب لاختبار التوفل والأيلتس، و تعزيز المهارات الأربع ( الاستماع والحديث والقراءة والكتابة listening، speaking، reading and writing).

وتُقسم المناهج كالتالي: المرحلة الابتدائية لديهم ثلاث مناهج: Get Ready، We Can smart class وبالنسبة للمرحلة المتوسطة: Full Blast، lift off Super Goal وفي المرحلة الثانوية Mega Goal.Flying High، Traveller.

وزير التعليم: بلادنا تستحق نظام تعليمي أفضل

شاهد أيضاً:

الأربعاء 07 نوفمبر 2018
09:03 AM بتوقيت السعودية