إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

التفكير بالجنس
break

7 مخاطر لكثرة التفكير بالجنس.. تدمر حياتك

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
02:37 PM بتوقيت السعودية

كثرة التفكير بالجنس والشعور بالعجز الكامل عن التخلص من الأفكار الجنسية أو التلهي عنها، قد تؤدي إلى الإدمان الفكري على الجنس وأحياناً الإدمان على ممارسة العلاقة الحميمة، ولهذا مخاطر كثيرة يجب الانتباه إليها ومن أبرزها:

1- الإدمان الجنسي
يؤدي كثرة التفكير بالجنس إلى الإدمان على ممارسة العلاقة الحميمة والبحث عنها أينما وجد وعدم تفويتها كلما سنحت الفرصة لذلك.

2- الخيانة الزوجية
كثرة التفكير بالجنس قد يؤدي في نهاية المطاف إلى الخيانة الزوجية، إذ أن عدم قدرة الشريك على تلبية رغبة الآخر المدمن على الجنس قد تدفع الأخير إلى البحث عن إشباع رغبته في مكان آخر.

3- الاضطرابات النفسية
قد يصاب الفرد ببعض الاضطرابات النفسية نتيجة كثرة التفكير بالجنس؛ فتصبح مشاعر القلق والضيق مرافقة دائمة له وقد يؤدي به الأمر إلى الاكتئاب في بعض الحالات.

ولن ترحم العصبية المفرطة والتوتر وكل المشاعر المماثلة، صاحبها في حال لم يتمكن من ممارسة السلوك الجنسي الذي يسيطر على عقله نتيجة كثرة تفكيره به.

4- الانشغال المستمر بالجنس
مع تكرار الفشل في محاولة الحد من النشاط الجنسي، يصبح المدمن على التفكير الجنسي منشغلاً بشكل مستمر بهذا التفكير.

5- سيطرة التفكير الجنسي
كثرة التفكير بالجنس تؤدي إلى سيطرة وطغيان هذا التفكير على كل الأنشطة الأخرى التي اعتاد الفرد ان يقوم بها، ما يجعله منفصلاً كلياً عن الواقع وحياته اليومية وبعيداً عن الحياة الاجتماعية.

6- زيارة المواقع الإباحية
قضاء وقت كبير في التفكير بالجنس والأنشطة المتعلقة به، تؤدي بالفرد إلى البحث المستمر عن الشركاء أو قضاء ساعات على الإنترنت في زيارة مواقع أو مشاهدة أفلام إباحية.

7- إهمال الالتزامات الحياتية
كثرة التفكير بالجنس تؤدي حتماً إلى إهمال العمل أو الدراسة أو الأسرة أو الحياة الاجتماعية كالأصدقاء من أجل السعي وراء الجنس ونشاطاته.

وزير الصحة: المستشفيات العامة في المستوى المتوسط وفرص التطوير الأكبر بمراكز الرعاية الأولية

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
02:37 PM بتوقيت السعودية