القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 لمسات بسيطة لتجديد دورة المياه في منزلك.. كأنها جديدة

تحرص السيدات دائما على تزيين كل قطعة في المنزل لتعبر عنها وعن شخصيتها، ويعتبر بعض منهن دورة المياه عنوانا للمنزل وأصحابه، لذلك إذا لم يكن لديك حمام مصمم حسب ذوقك الخاص ومنظم ومرتب، فأنتِ بحاجة إلى إعادة التفكير ثانية، وإليكِ بعض الخطوات البسيطة وغير المكلفة لتجديده.

1-التصميم والميزانية المخصصة

أنتِ لا تحتاجين إلى الكثير من المال لتجديد دورة المياه في منزلك، كل ما عليكِ فعله هو وضع توقعات خاصة بالمبلغ الذي تحتاجينه وفقا لتصميم وحجم غرفتك، ونوعية المواد التي ستستخدمها، وكلما كان لديك وقت كافِ كلما استطعت وضع ميزانية جيده تناسب إمكانياتك والوصول إلى مواد في متناولك.

دورة المياه

2-أعد قائمة

قبل البدء في عملية التجديد، جهّز قائمة بالأشياء التي تريد تغيرها، وفقا لأهميتها لديك، الأهم ثم المهم، وسيساعدك هذا التسلسل في تجنب الوقوع في الخطأ واستنزاف أموال في أمور لا فائدة منها.

ومن المهم أن ترسم تصوراً بشكل دورة المياه التي تريديها بداية من السقف والجدران والحوائط، وحتى الأرضية.

دورة المياه

3- الخزانة

من الطبيعي أن تحتوي دورة المياه على خزانة تضعين فيها كافة احتياجاتك، وهناك الكثير من الأفكار للخزانات الكبيرة والصغيرة سواء على هيئة دولاب مشابه لذلك الموجود في غرفة نومك، أو خزانة أدوية على الحائط.

واحرصي على توفير مساحة لأرفف تضع عليها الإكسسوارات الصغيرة ومستحضرات التجميل الخاصة بكِ.

دورة المياه

4- الجدران

عند اختيار جدران الحمام، ضع في الاعتبار المواد المضادة للماء، وتعد الجدران اللوحية الملونة هي الحل الأمثل، خاصة وأنها تمنحها مساحة أكبر.

واختر ألوانا مثل الأبيض والأزرق والبرتقالي حيث أنها يبدو أخف وزنا، ويمكن تنسيقها بسهولة مع أسطح والخزانات.

4

5-الأرضية

اختيار الأرضية يعتمد على ميزانيتك وأسلوبك، حيث يمكنك الاختيار من الرخام والسيراميك والجرانيت والبلاط، واحرصي على تنسيقه مع لون الجدران والأشكال المستخدمة والخامات.

5

6- الديكور

حان الآن وقت وضع اللمسات الأخيرة وتزيين دورة مياهك بأشياء تضفي عليه لمسه جمالية مثل حامل ورق التواليت، ويمكنك أيضا اختيار التركيبات الأنيقة التي تعكس نظرة جمالية، وإذا كان لديك مساحة إضافية علقي بعض الأعمال الفنية مع الزهور الطازجة والعطرية.

6

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر