القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

7 طرق مختلفة لتنسيق الورود في منزلك.. ديكورك معطر

الورود هي مصدر لكل بهجة، فتمنح روحاً وسحراً لكل ما حولها، إلا أن ذلك لا يعني أن توضع كل يوم في المزهرية بالطريقة ذاتها، فما رأيك بتغيير شكلها لتكون مميزة، وتضيف مظهر مختلف لديكور الغرفة، وهذه الأشكال يمكنك صنعها بنفسك في المنزل.

Gel Water-1

تخلصي من فروع الورود الصناعية بهذه الطريقة، فكل ما تحتاجين إليه هو مسحوق “Gel Water” من المكتبة ليتم تحويله إلى سائل ويستغرق الأمر نصف ساعة تقريبا ليتحول إلى ماء ثقيل.

[vod_video id=”55qD9mPao4f6dybx7qVQMA” autoplay=”1″]

2-مع الأحجار

ستعطى الأحجار مظهر مختلف مع الورود ، فقط أضيفي مجموعة من الأحجار القديمة الملونة أو مع الإكسسوار الدائري الأبيض الموجود لديكِ في المنزل.

[vod_video id=”fJX94N3h8oSE5RhvSEnXg” autoplay=”0″]

3-أطقم الشاي

إذا كان لديك كوب مفضل ضمن طقم الشاي، ولا يمكنك استخدامه، حوليه إلى مزهرية مميزة، وستعطي مظهر مختلف للمكان، ويمكنك تنسيقه الزهور في كوب الشاي بسهولة باستخدام قطع من إسفنج الزهور، وذلك لضمان بقاء الزهور في مكانها لفترة طويلة.

[vod_video id=”AhFZg23nKbeOXDoOuGA” autoplay=”0″]

4-شريط لاصق

بإمكانك تنسيق الزهور بطريقة مختلفة وضمان بقائها في مكانها باستخدام الشريط اللاصق فقط، فكل ما عليك فعله هو وضع الشريط اللاصق على فتحة المزهرية وترتيب الزهور وبذلك تحصلين على الشكل الذي ترغبين به.

[vod_video id=”JtcD1xdMAHU8Qr2ZnGYw” autoplay=”0″]

5-الليمون

تحتاجين فقط إلى قطع من الليمون الأخضر، لوضعها حول “إسفنج الزهور” قبل البدء بترتيب الزهور وبهذه الطريقة تحصلين على شكل مختلف لها، وستعطي إحساس أنها زهور طبيعية تماما.

[vod_video id=”mfXTpsNBtKkATjE93hVObQ” autoplay=”0″]

Gerbera-6

هذه الطريقة تناسب الزهور الطبيعية وستمنحها مظهر جديد في المزهرية، أنتِ تحتاجين فقط إلى الأوراق العريضة جدا للزهور، بحيث تتمكنِ من تزيين وترتيب الزهور بطريقة مبتكرة وجديدة.

[vod_video id=”uLRUSb9W9ZywMB20ZnQ9QA” autoplay=”0″]

7-طبقات من الورد

الأهم في هذه الطريقة هو توافر مزهرية كبيرة وأكثر من قطعة من “إسفنج الزهور” بحيث تتمكني من ترتيب طبقات متعددة فوق بعضها البعض من الزهور.

[vod_video id=”FLMtdXSrTO3lX56EpoGydg” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر