القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

7 تطبيقات تغنيك عن الجيم

هوس الشباب اليوم بكمال الأجسام أو كما يقال بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي “إزاي تعمل فورمة الساحل”. لكن لكي تجعل جسمك مشدود العضلات، يجب عليك الذهاب إلى الجيم والاستعانة بمدرب خاص حتى يساعدك على بناء عضلي سليم، وبسبب ارتفاع أسعار المدربين واشتراكات ومستلزمات الجيم، نقدم لك في هذا المقال الحل الأسهل، وهو الاستعانة بتطبيقات التكنولوجيا التي تجعلك تحصل على فورمة الساحل بكل سهولة.

Days challenge 30

يتميز هذا التطبيق بأنه يحتوي على شرح وافٍ لكل شيء، من أهم مميزاته بأنه يجعلك تفقد وزنك بسهولة وبصورة ملحوظة، يعمل على تحسين لياقتك البدنية والصحية.

Home workout

يتميز هذا التطبيق بتوفير كافة التمارين الرياضية التي تستطيع ممارستها في المنزل، وتغنيك عن الذهاب إلى الجيم والنوادي الرياضية، بالتالي توفر الكثير من الأموال، فالتطبيق يتضمن تمارين البطن والصدر والساقين والذراعين والأرداف، بالإضافة إلى تمارين للجسم بصورة كاملة.  

Gym workout

يوفر لك هذا التطبيق كافة تمارين الجيم في المنزل، فهو يحتوي على كثير من التمارين لجميع عضلات الجسم، بالإضافة إلى احتوائه على أكثر من 3000 فيديو شرح مفصل لكك تمرين.      

My Fitness pal

يتميز التطبيق بحساب السعرات الحرارية في جسم الإنسان، ونسبة الدهون، ويوفر لك الطرائق المناسبة لإبراز العضلات. كما يوفر لك نظام يومي من التمارين في المنزل.  

Gym Guide

يتميز هذا البرنامج بأنه مفيد جداً للمبتدئين، ويساعد على إبراز العضلات بسهولة، خصوصًا منطقة البطن والوسط.

Body Weight

تطبيق مخصص للياقة البدنية للجسم، وفقدان الوزن بطرائق سهلة ومبسطة، فهو يتضمن شرح مبسط بالفيديو والصور.  

Fitness coach

يتميز هذا البرنامج بأنه يساعدك في تحقيق نتائج إيجابية وسريعة في وقت قصير، لاحتوائه على فيديوهات تشرح كافة التمارين للعضلات بسهولة، كما أنه يوفر لك مدرب خاص يساعدك في الرد عليك وعلى استفساراتك.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر