القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

7 أشياء هامة يمكنك تعلمها قبل نهاية العام .. ابدأ الآن

إذا كنت ممن يراجعون عامهم الآن ببعض من الحسرة على عدم إنجاز شيء، فاعلم أنه لا يزال هناك بعض الوقت للتغيير هذا العام، حيث بإمكانك اكتساب خبرات وتعلم أشياء جديدة خلال نهاية العام ، مما سيشعرك بالتحسن كما ستضيف لخبراتك الكثير خلال الأيام القليلة المتبقية.

1-السوشيال ميديا

إذا اردت أن تتعلم كيفية التعامل السليم مع وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية إدارة صفحاتك الخاصة لتكون أحد نجوم وسائل التواصل الاجتماعي فهناك عدد من المواقع والدورات التي يمكنك الاستفادة منها، وذلك خلال أسبوع واحد فقط حيث يتوافر 19 فيديو في سلسلة متكاملة عن وسائل التواصل الاجتماعي وبعدها يمكن تحقيق أهدافك في هذا المجال.

2-الطهي

مع الطاهي المشهور “جيمى اوليفر” والذي يقدم لك 27 فيديو للتعلم خلالها الطهي كالمحترفين، فالأمر لا يحتاج لوقت طويل لتصبح طاهي متميز، فكل ما عليك فعله هو التعلم بجانب بعض الصبر والتدريب.

[vod_video id=”oYOwfawbbmGqWYCby42w” autoplay=”1″]

3-الكروشيه

شكل من أشكال الخياطة، فالكروشيه سهل وبسيط وكل ما تحتاجين إليه هو 4 أيام فقط لإجادة الغرز المختلفة للكروشيه، وبعدها يمكنك صنع شال الرقبة أو القفازات وحتى الدمى بنفسك في المنزل باستخدام الإبرة والخيط.

[vod_video id=”ObvLPMiZATg5w9Dbz9s5dA” autoplay=”0″]

4-التانجو

إذا كنت من محبي الرقص والحركة، بإمكانك تعلم رقصة التانجو في المنزل، فقط تحتاج لأسبوعين تقريبا لتعلم التانجو، وبذلك تكون أضفت لقدراتك المزيد من المهارات قبل نهاية 2016، دون الحاجة لمدرس محترف فالتانجو من الرقصات السهلة فقط تعلم الحركات الأساسية وواصل التدريب عليها من خلال 47 فيديو.

[vod_video id=”rQvbhUyk7nw4ZmViYMGARA” autoplay=”0″]

5-الرسم

بإمكانك أيضا تعلم الرسم، فهناك 21 مقطع فيديو للمبتدئين تتعلم خلالها تفريغ طاقتك السلبية باستخدام الورقة والقلم، ولن يستغرق الأمر وقت طويل، حتى تبدأ في تطوير مهارتك والاعتماد على نفسك في المنزل لإجادة الرسم بسهولة.

[vod_video id=”hNpax6rfBSs5eLEIvQepaw” autoplay=”0″]

6-البرمجة

قد يبدو الأمر غريبا بعض الشيء، فهناك تصور أن البرمجة صعبة وتحتاج لوقت ومجهود طويل حتى تتعلمها، فقط تحتاج للقليل من الوقت فقبل بداية العام الجديد يمكنك تعلم البرمجة من خلال 29 فيديو متوفرين مجانا فقط عليك أن تبدأ قبل نهاية العام .

7-اللغات

هناك مئات الفيديوهات المتوفرة مجانا على الإنترنت لتتعلم اللغات المختلفة، قد يحتاج الأمر لبعض الوقت وفقا لصعوبة اللغة التي ستختارها، ولكن تعلم لغة جديدة سيطور مهاراتك ويضيف الكثير لسيرتك الذاتية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر