القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 قواعد للحصول على ديكور فاخر.. من “إنستغرام” 

الكثير من المنازل الأنيقة والمميزة نراها كل يوم على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، وبمتابعة هذا الأسلوب في اختيار ديكور نجد الكثير من القواسم المشتركة بين هذه المنازل، بحيث يكون الشكل النهائي للبيت أنيق وفاخر بجانب لمسة الرقى التي تجمع كل هذه معا.

وأنت أيضا يمكن التعرف على النمط الذين تحصلين من خلاله على ديكور أنيق:

1- الكثير من الوسائد

عليك اعتماد الكثير من الوسائد في غرفة الضيوف أيضا، وليس في غرفة المعيشة فحسب، فمع الألوان والتصاميم المبهجة ستمنح غرفة الاستقبال طابع خاص وأنيق، ونجد أن هذا الأسلوب منتشر على “إنستغرام”.

[foogallery id=”283270″]

2- لوحات فنية

إضافة لوحات فنية مميزة إلى مختلف الغرف في المنزل، يعطى للمكان عمق ما ويعكس جانب محدد وأنيق من شخصيتك، وهذا ما نراه كثيرا في ديكورات المنازل الموجودة على “إنستغرام”، فالمزج بين الألوان والأشكال الفنية الغربية  يغير من ديكور الغرفة بالكامل.

[foogallery id=”283280″]

3- مرايا فريدة

اختيار أشكال وتصاميم  مميزة لمرايا المنزل يضفى على الغرفة طريقة معينة لحركة العين، كما أنها تعطى إيحاء باتساع المكان لذا عليك الاعتماد على مرايا جريئة ومختلفة وتمنح المكان أسلوب خاص به.

[foogallery id=”283287″]

4- لمسة من ذهب

درجات الذهبي تضفي على أساليب الديكور الموجودة على “إنستغرام” فمزجه مع درجات أغمق يعطى للمكان سحر خاص، فمزج درجات الذهبي مع الأزرق الغامق أو الأسود وبالتالي تمنح المكان أسلوب مميز في الديكور.

[foogallery id=”283293″]

5-الكثير من الجرأة

مزج ألوان وأشكال متعددة مختلفة يحتاج لنوع من الجرأة، لذلك عليك تنسيق العديد من الأشكال مع بعضها البعض دون خوف، فالنتيجة تبدو رائعة في النهاية، فتعدد الألوان والخامات يمنح المكان الدفء ولكن دائما عليك مراعاة المساحة.

[foogallery id=”283297″]

6- حوائط منقوشة

نقوش الحائط قد تترددين في الاعتماد عليها، لكن حوائط منقوشة مع أثاث من المخمل مزيح رائع، فالمخمل بخامته السادة الناعمة يسهل مزجه مع نقوش الورد أو النقوش الهندسية وبالتالي يكون المظهر النهائي للغرفة قوى ومميز.

[foogallery id=”283302″]

7- درجات البستيل

بين اللبني والزهري بجانب القليل من البنفسجي الفاتح نحصل على درجات الباستيل المميزة والتي تضفي على الغرفة حيوية وتألق لذلك يمكنك الاعتماد على هذه الألوان فمن السهل مزجها مع درجات أغمق أو إكسسوار الغرف المودرن.

[foogallery id=”283308″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر