القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 قطع في إطلالتك بالمخمل لمظهر أكثر جاذبية في الشتاء

إطلالتك بالمخمل تمنحك إحساسا لا يوصف بالأنوثة والجاذبية، ويشعرك كأنك ملكة، فهو يسيطر بقوّة على عالم الموضة بأكملها بما فيها الإكسسوارات، لذا تحرص كثير من السيدات على اختيار الأحذية والقبّعة والحقائب والأحزمة بالقماش المخمليّ وليس فقط الأزياء.

ويتميز القماش المخملي بصفة عامة، بالنعومة واللمسة اللامعة، وبالنسبة لألوانه هذا الموسم فهي الزيتي، والأسود، والأحمر القاني، والعسلي، والأزرق.

1- الحقائب

تلبي الحقائب المخملية ذوق المرأة الخليجية الأنيقة، ولها العديد من الأشكال والأحجام والألوان الرائعة التي يمكنك الاختيار فيما بينها، فهنالك تصميمات “ستيلا مكارتي”، ذات اللون الأزرق، والحقيبة الدلو المطرزة من “ألبيتا فيريتي”، ويمكنك اختيار لون الأحمر الداكن من دولتشي & جابانا.

[foogallery id=”273704″]

2- الأحذية

لا تفوتي فرصة اقتناء الأحذية المخملية للحصول على إطلالة أنيقة، حيث يمكنكِ اقتناء الحذاء المصنوع من الـمخمل مع تنوره طويلة أو قصيرة، أو حتى مع سروال.

[foogallery id=”273769″]

3- القبعات

القبعة من أهم إكسسوارات الشتاء، تضفي عليك لمسة أرستقراطية، واحرصي اقتناءها من القماش المخملي.

[foogallery id=”273778″]

4- الأحزمة

توجد الكثير من الاختيارات الرائعة للأحزمة المخملية كي تتناسب مع كل الأذواق، فبإمكانك الاختيار بين الأحزمة الرفيعة، أو الأحزمة العريضة، لإطلالة براقة من الأقمشة المخملية.

الحزام

5- الوشاح المخملي

مجموعة من التصاميم بقماش المخمل، استوحي منها لأناقتك في هذا  الموسم.

[foogallery id=”273785″]

6- القلادة

القلادة أيضاً يمكنها الانضمام لمجموعتك المخملية، لإضافة المظهر الكلاسيكي لفستانك.

إطلالتك بالمخمل

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر