القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 قطع تنقل “مركز الكون” إلى بيتك .. الخامسة “أنغام”

قطعة واحدة تلتف حولها الغرفة بالكامل فتخلق لك spotting space مميزة، بحيث تكون هذه القطعة نابضة بالحياة وتخلق أجواء معينة داخل بيتك وبالتالي تجذب الأنظار إليها، وبالتأكيد يمكنك مزج أكثر من قطعة للحصول على ديكور أقوى بكثير.

هذه القطع تتميز بالذكاء بعضها يسهل دمجه مع أثاث المنزل التقليدي، والبعض الآخر يحتاج لمساحات أكبر وأوسع بكثير ليعطي نتيجة مرضية، فهذه أبرز القطع التي تخلق spotting  space لتختاري منها ما يناسب بيتك وشخصيتك.

1- لوحات فنية كبيرة

اختاري ألوان مميزة للوحة فنية كبيرة فهذه اللوحات تجذب الأنظار وتعطى للبيت مظهرا راقيا ومدهشا، فمع طاولة منخفضة أو مقاعد مخملية على الجانين ستحصلين على ركن أو واجهة على الحائط الرئيسي للغرفة لا مثيل لها.

[foogallery id=”271971″]

2- مدفأة كلاسيكية

منها ما يعمل بالخشب الطبيعي أو بالكهرباء وفي كلتا الحالتين المظهر التقليدي للقصور القديمة سينتقل إلى منزلك على الفور، فالمدفأة لها طابع خاص وبعيدا عن استخدامها فهي جزء من الديكور الخاص بالغرفة ولا تحتاج سوى أنتيكات صغيرة تيم وضعها أعلى المدفأة.

في حين تحقق المدفأة المودرن نفس الهدف ولكن بتأثير أقل، فالطابع المودرن للإضاءة الخاصة بها يقلل من بريق هذا الأسلوب في الديكور.

[foogallery id=”272034″]

3- الأبواب الخادعة

هذا النمط مختلف وغير معتاد، حيث يتم عمل هيكل للأبواب داخل الغرفة دون أن يكون باب حقيقي وهذا الأسلوب يناسب غرف الاستقبال أكثر حيث تكون المساحة أوسع، أما إذا أردت الاعتماد على هذه الطريقة لخلق spotting space في أي غرفة أخرى عندها يمكن استبدال الأبواب بالنوافذ الخادعة فهي تعطي نفس التأثير.

[foogallery id=”272038″]

4- الكثير من الذهب

بدرجاته اللامعة بالتأكيد سيصنع في الغرفة spotting space، فالذهب من أشكال الديكور الدارجة لهذا الموسم، فلا تتوقفين عند اختيار قطعة واحدة بل اعتمدي على إكسسوار ذهبي بالكامل فهذه الطريقة ستجعل المكان جذاب أكثر وملفت للانتباه.

[foogallery id=”272046″]

5- آلات موسيقى

البيانو أو التشيلو اعتمدي أكثر على الآلات كبيرة لذلك فهذا الأسلوب أيضا يناسب غرف الاستقبال لأن بها مساحة تتسع لوضع هذه الآلات الجذابة والضخمة أيضا، حيث تتمحور الغرفة بالكامل حول هذه الآلات المميزة حتى لو تم وصغها بأحد الأركان.

[foogallery id=”272053″]

6- أريكة من المخمل

قطع المخمل تعطي هذا التأثير القوى، فهي تجمع كل قطع الأثاث حولها وتشكل spotting space قوية، فالأمر هنا يتعلق بالألوان والخامات فالملمس الناعم للمخمل مع الألوان المؤثرة سيجذب الانتباه كما أن المخمل يسهل مزجه مع العديد من الخامات الأخرى لأثاث المنزل.

[foogallery id=”272062″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر