القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 علامات تدل أنه لم ينسَ حبيبته السابقة.. عليكِ الانتباه لها !

الارتباط بشخص سبق له الارتباط من قبل أمر محتمل، لكن المؤلم فيه هو الشعور بأنه لم يتجاوز حبيبته السابقة.. لكن كيف تتأكدين من هذا؟

– يتحدث عنها كثيرًا: التحدث بشكل كبير عن حبيبته السابقة يدل بشكل قاطع على حبه لها، وأنها لا تزال في عقله ويفكر فيها، أما إذا سرد أخبارها فهذا يعني أنه في تواصل معها وهو أسوء.

– توقيت بداية علاقتكما: إذا كانت علاقتكما بدأت قبل انتهاء علاقته بها هذا يعني أنه لم يعطِ نفسه الوقت لكي يتجاوزها، بل دخولك حياته جعله ينجذب لكِ وربما هذا الانجذاب وقتي.. وفي كل الأحوال هذا يدل على كونه خائن.

– لا يزالان أصدقاء: هل يردد دائما كلمة «نحن مجرد أصدقاء» هذه ليست إلا حجة لكِ، فهما مستمران في حياة بعضهما، هذا لا يعني أنه لا يوجد صدقات بعد الانفصال، لكن هذه حالات قليلة، وإذا ظلا مقربين هذا أمر مريب يدل على أنه لا يزال يحتفظ بمشاعر لها.

اقرأ أيضا: علامات تخبركِ.. هل يخفي زوجكِ شيئًا عنكِ؟

– علاقتها بعائلته: على الرغم من أن هذا الأمر ليس بيده إلا أنه يدل على أن حبيبته السابقة لا تزال في حياته.، وهو أن تكون على تواصل قوي مع عائلته فهذا يدل على وجود سبيل للعودة في أي وقت.

– المقارنة: أما إذا قام بمقارنتكِ بها فهذا من المؤكد دليل على أنه لا يزال يراه المثل والشكل الذي يحب أن يرى المرأة التي يرتبط بها عليه. فإذا ظل يحرص على تحويلك لنسخة مشابهة لها فهذا يدل على أنه لايقدر على تجاوزها.

– الغيرة: كما أن غيرته حين يعرف أنها قامت بأي خطوة جديدة في حياتها يدل على أنه لا يزال يحبها، وأن علاقتكما ليست بهذه القوة التي تنسيه إياها.

مشاهدة أغنية «أحسن يوم في العمر»

[vod_video id=”6344mqMlTmgSYs9eYCFo5w” autoplay=”1″]

المصدر :- مي الرشيد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر