القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 صفات للرجل البهلوان .. احذريه

تقابل المرأة في حياتها أنواع كثيرة من الرجال بدءً من شقيقها ووالدها وأقاربها مرورا بزملائها في العمل وحتى الوصول إلى شريك حياتها، وكما تقابل الرجل الجيد، فهناك آخرين ليسوا كذلك، ومن ضمنهم الرجل الذي يطلق عليه لقب “البهلوان”.

والرجل البهلوان هو من يتفنن في أساليب التحايل على النساء ليكسب ثقة أكثر من واحدة، ويحاول طيلة الوقت بذل الجهد لإرضاء جميع من يعرفهن لتستمر علاقاته المتعددة بالنساء، وإليكِ بعض الصفات التي تشير إلى أنك أمام هذا الرجل.

[vod_video id=”FZuJNNoxe8uXVDBkFlXDCQ” autoplay=”1″]

1- استدرار العطف

هو ذلك الرجل الذي يفعل أي موقف ليستدر عطف المرأة التي يعرفها أو يود التعرف بها، كادعاء المرض أو إظهار أعراض الضيق دون داعِ، في محاولة منه للفت انتباه المرأة لتظهر حنانها له، لأنه يعلم أن المرأة تعجب بالرجل الذي يلجأ إليها.

2- لا أحد يفهمني

أول جملة تعرفك بالرجل البهلوان المتلاعب، هو ادعاء أن لا أحد يفهمه أو يشعر به، فهل من الطبيعي أن إنسان لم يقابل شخص يفهمه طيلة حياته؟ لذلك عند سماع هذه الجملة يجب أن تفهمي أن ذلك الرجل يود نصب الشباك حول الفريسة الجديدة.

3- الاهتمام المبالغ به

الاهتمام مطلب ضروري بأي علاقة، لكن الأمر الملفت للنظر في تعاملات الرجل البهلوان هو أن يهتم بفريسته من اللحظة الأولى بشكل مبالغ فيه، مثل محاولة الاطمئنان عليها بعد مغادرة مكان لقائهما بدقائق رغم أن مقابلتهما هذه هي الأولى.

4- لا يعرف امرأة قبلك

هذه هي الجملة اللصيقة بالحوار السابق، حيث أنه لم يعرف امرأة من قبل، وأنه لا يحب التعامل مع النساء، وهو في الحقيقية كلام غير منطقي ولا يمت للواقع بصلة، فعلى أقل تقدير يعرف أي رجل نساء عائلته ومحيط عمله وتعبيره هذا مبالغ فيه لدرجة كبيرة.

5- أنتِ غير الجميع

هذه الجملة عادة ما يستخدمها الرجل البهلوان في اللقاء الثاني، فهل من المنطقي أن يحكم شخص على آخر بفترة قصيرة جدا؟ لذا احترسي عندما تستمعي إلى هذه العبارة، فيجب أن تركزي بعدها في التصرفات.

6- الاختفاء المفاجئ

الرجل البهلوان يود جذب المرأة إليه بأي شكل، فيحاول بكل الحيل السابقة وبعد كل ذلك اختبار نجاح مهمته في الجذب باختفائه المفاجئ ليعرف هل سيقلقك هذا الأمر أم أنه لم يؤثر بكِ، وهذا الاختفاء المفاجئ يتبعه ظهور بحجج ترجع للصفة الأولى وهي استدرار العطف من جديد.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر