القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 خطوات للحصول على إطلالة حالمة مثل “باربي”

عيون واسعة و إطلالة حالمة تترك انطباع قوي وجذاب لدى الجميع، تجمع بين المظهر الجريء والمختلف واللمحة الأنثوية الناعمة في وقت واحد، ربما هي الإطلالة التي تحلم بها كل فتاة، لذلك إليكِ لمسات بسيطة للحصول عليها.

1-مظهر من الخوخ

الدرجات البرتقالية ستعطيك إطلالة حالمة بالتأكيد، سواء كان ذلك لأحمر الخدود أو أحمر الشفاه الفاتح الأقرب للون الطبيعي المعتاد لشفاهك، بلمحة من لون الخوخ الفاتح.

[vod_video id=”v2gwB05hC35rLgNPAOiynA” autoplay=”1″]

2-شفاه لامعة

ابتعدي عن الشفاه الباهتة بألوان الـMatte واعتمدي أكثر على ملمع الشفاه، فعلى الرغم من موضة الـMatte إلا أنها تعطي مظهر قوي وجرئ، وأحيانا مبالغ فيه وفقا للمكياج بالكامل، وإذا أردت مظهر حالم أكثر لابد من استخدام أحمر الشفاه اللامع.

3-عيون بيضاء

الاعتماد على الظلال البيضاء للعيون أو وضع القليل منها لإطلالة صباحية مميزة، ستعطيكِ مظهر حالم بالتأكيد، ولمظهر مسائي ضعي لمسة بيضاء عند مقلة العين أو فوق الحاجب، بجانب لمسة ناعمة من اللمعان.

4-بشرة لامعة

باستخدام كريم الأساس اللامع أو بعض الـlighting سيكون مظهرك حالم أكثر، فهنا تحتاجين إلى وجه لامع لأن تلك اللمحة ستجعل وجهك مشرق أكثر، وبإمكانك الاعتماد على هذه الطريقة لمظهر مسائي خلال الخروج مع الأصدقاء أو الحفلات.

[vod_video id=”n3a3VEQnLOQBlCYsPojQ” autoplay=”0″]

5- المزيد من الكحل

احصلي على عيون واسعة باستخدام الكحل، حيث أن النظرة القوية والجريئة ستمنحك مظهر حالم بلمسة تحمل نوع من الجرأة والتميز.

[vod_video id=”m8PbpqPWvx6ZiOyIw31g” autoplay=”0″]

6- رموش طويلة

في هذا المظهر لا تحتاجين لرموش صناعية فقط، امنحي إطلالتك رموش أطول قليلا باستخدام الماسكارا، فالرموش الطويلة مع الكحل ستجعل مظهرك جريء، وليس حالماً، لكن الكحل والرموش متوسطة الطول ستعطيك مظهر حالم وأكثر جاذبية.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر