القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 ألوان لشعرك في 2017 أبرزهم الفضي.. أيهم ستختارين؟

يقال إن تغييرألوان لشعرك مؤشر على حياة جديدة أو قرارات مختلفة، فما رأيك لو تبدئين العام الجديد بإطلالة مختلفة وأكثر قوة، تعبر عن جانب مختلف من شخصيتك بتغيير لون شعرك.

تأتي ألوان العام الجديد مليئة بالحياة، فنجد درجات مختلفة تمنحك إطلالة حيوية أكثر، حيث تمتزج فيها الألوان الداكنة بالألوان الجريئة وهناك فرصة أكبر لديكِ للحصول على خصلات شعر مختلفة تمتزج بلون شعرك الحالي دون الكثير من القيود.

1-البني الغامق

اللون المفضل لدى المشاهير يستمر معنا في 2017، حيث أن البني الغامق هو اللون المفضل لدى الكثير من السيدات والفتيات، فيبرز الوجه ويجعلك تبدين أصغر سنا.

[foogallery id=”266432″]

2-الخمري

إطلالة شبيهة باللون الأحمر، ويتماشى مع كل درجات البشرة، وله ظل رائع يتغير حسب الإضاءة، وهو ما يمنح كل ألوان المخمل هذا التأثير القوي والمميز، وتحتاج هذه الإطلالة لنوع من الجرأة والرغبة في التغيير.

الخمرى_1

3-البنفسجي

بعيدا عن الألوان التقليدية، أضيفي بعض الاختلاف لإطلالتك في العام الجديد، لذلك يمكنك الحصول على شعر بنفسجي على الأقل لبعض الخصلات، وهناك العديد من الدرجات للون البنفسج سواء كان باهت جدا أو درجة قوية منه، فقط اختاري ما يتماشى مع لون بشرتك.

[foogallery id=”266437″]

4-الفضي

على طريقة مايا دياب، غيّري لون شعر بطريقة أكثر جرأة، فالفضي متعدد الدرجات أيضا، من أقرب الدرجات للأشقر وصولا إلى الأبيض اللامع بعض الشيء، كما يمكنك خلطه مع لون شعرك خاصة إذا كنت تتمتعين بشعر بني فاتح وبالتالي تحصلين على مزيج مثالي.

[foogallery id=”266444″]

5-رمادي

كلما اقتربنا من الأبيض حصلنا على لون فضي، ولكن إذا اقترب اللون من الأسود حصلنا على رمادي، وكلا اللونين ضمن صيحات هذا العام، ولكن الرمادي يجعل لون البشرة أغمق ببضع درجات.

[foogallery id=”266447″]

6-الأصفر

الألوان القوية ليست موضة في مجال الأزياء فحسب، بل أن هذا الأسلوب القوى ينتقل إلى الشعر أيضا مع بداية 2017، فاللون الأصفر الصريح “الكناريا” وليس الذهبي أو الأشقر ضمن موضة هذا العام، وهو الأكثر جرأة على الإطلاق.

[foogallery id=”266451″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر