القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 ألوان لأحمر شفاهك هذا الشتاء.. استمتعي بإطلالة جريئة

بين الدرجات القاتمة والتي تصل حتى الأسود، والدرجات القوية التي تصل إلى الفوشيا، تتنوع درجات ألوان لأحمر شفاهك هذا الشتاء ، ولكن كلها تحمل نفس الطابع الجريء الممتزج بالأنوثة الحادة والصارخة والتي تبلغ أقصى درجاتها مع اللون الأحمر الصريح، فأي الألوان تفضلين هذا الشتاء.

1- الفوشيا

طابع جريء لألوان أحمر الشفاه هذا الشتاء، فهذا اللون مميز وجريء خاصة إذا احتوى على القليل من اللمعان، فدرجات الزهري دائما ضمن الموضة وهذا العام الموضة تعتمد على الفوشيا ويمكنك استخدامه مع مكياج متكامل قائم على الدرجات الزهرية.

2- البرتقالي

خاصة القريب من اللون “الجملي”، فهذا اللون مميز ويقوم عليه المكياج بالكامل، فدرجات البرتقالي مميزة وتبرز الجانب المشرق من البشرة، فبجانب أحمر الشفاه يمكنك استخدام أحمر الخدود وظلال العيون لتكوين إطلالة كاملة تتماشي مع ملابسك الشتوية.

[vod_video id=”eazwH3Rm6UErCON9CCtzXw” autoplay=”1″]

3-  شفاه لامعة

بعد غياب دام لموسمين تقريبا، تعود الدرجات اللامعة إلى الساحة من جديد، فاللمعان له بريق خاص لذلك يمكنك إضافته لدرجات أحمر الشفاه الأرجواني أو الأحمر، لذلك يمكنك الاعتماد على ملمع الشفاه لإعطاء شكل مختلف لأحمر شفاهك الـMatte.

[vod_video id=”dQO9rNXKI8vTNtVat4Yfw” autoplay=”0″]

4- أسود تقريبا

ليست الإطلالة المفضلة للجميع خاصة في درجات أحمر الشفاه، فالأسود لون قوي له تأثير حاد ويترك انطباع قوي عن شخصيتك، كما أنه يطغى على كل ألوان المكياج المستخدم معه سواء لظلال العيون أو أحمر الخدود وبالتالي تصبح شفاهك قوية وأكثر جاذبية.

[vod_video id=”qTkFAkYQUJXylc2z2zHQQ” autoplay=”0″]

5-  Nude

كان الصيحة الأبرز خلال الصيف الماضي، ويستمر أيضا خلال الشتاء، فهو من الألوان التي تصلح لأي وقت خاصة مع إطلالة “بدون مكياج” تقريبا، فهذا اللون عملي يناسب إطلالتك الرسمية أو خلال الرحلات حيث يبدو مظهرك طبيعي أكثر.

[vod_video id=”DYEUaSw60qbm29bINv6B6w” autoplay=”0″]

6- الأحمر

هل تذكرين هذه الدرجة المرتبطة بالأفلام القديمة، Vintage redدرجة مثيرة ومميزة وتعكس جانب أنثوي منك، حيث يتماشى اللون الأحمر مع مختلف أشكال المكياج، ويمكنك إضافته بسهولة لإطلالتك المسائية وتصبحين جاهزة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر