القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 نصائح قبل رحلتك للصين

الصين هي بلد العجائب، حيث تجمع بين عراقة الماضي، إلى جانب الحياة العصرية والتكنولوجيا، لذا يرغب الجميع في زيارتها والتعرف على حضارتها العريقة، وعلى التكنولوجيا التي وصلت إليها، ولكن قبل رحلتك للصين يجب أن تعرف بعض المعلومات.

1- هناك أماكن هادئة في الصين:

يظن البعض أن الصين لا توجد بها أماكن هادئة بسبب عدد سكانها الكبير الذي يتخطى المليار نسمة، ولكن هذا غير صحيح فهناك مناطق مثل مونغاليا، وإقليم جينيانغ فهي مناطق معزولة وهادئة.

2- الأطعمة الغربية:

الأطعمة الغريبة في الصين غير منتشرة مثلما يعتقد البعض، فأكل الحيوانات الغريبة مقتصر على قبائل بعينها، ولكن الأغلبية يأكلون الطعام الصيني التقليدي.

3- الطقس:

يجب أن تتأكد من الطقس في الصين قبل السفر حيث تجمع الصين بين الحار والبارد معا فهناك أقاليم شديدة البرودة وأخرى شديدة الحرارة، تأكد أين ستذهب واختر ملابسك.

4- ليست رخيصة:

يجب أن تعلم أن المطاعم والمقاهي السياحية غالية في الصين، وليس كما يشاع عنها من أنها رخيصة، ولكن الأماكن المحلية هى التي تكون رخصية.

5- لا يوجد مواقع للتواصل الاجتماعي:

لا تنسى أن فيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، محجوبة في الصين، لذا لا تتوقع أن تتابع أي منها أثناء رحلتك وإذا كانت أمور تتعلق بالعمل فعليك الاعتماد على البريد الإلكتروني، لأن مواقع التواصل التي يستخدمها الصينيون غير معروفة لدينا.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر