القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 معلومات اعرفها قبل الذهاب إلى اليونان في الصيف

روتانا – مي الرشيد

دول البحر المتوسط من أجمل الواجهات السياحية للسفر أثناء فصل الصيف، ومن المؤكد أن اليونان واحد من أجمل هذه البلدان، لذلك نقدم لكِ اليوم 5 نصائح يجب أن تعرفها قبل السفر إليها.

– الحجز: يجب أن تعرف في البداية أن أوقات الذروة لزيارة اليونان هي شهرا يوليو وأغسطس، فإذا قررت السفر خلال هذين الشهرين عليك الحجز مسبقا، أما إذا أردت أن تستمتع بإجازتك بعيدًا عن الزحام إذن يجب أن تتجنب هذين الشهرين.

– الاستكشاف: اليونان من البلدان الجميلة والتي تحتوي على معالم سياحية في أغلب المناطق بها، كما يوجد بها العديد من الشواطئ والمناظر الخلابة التي يمكنك أن تستمتع بها، لذلك استكشف المدينة بنفسك واستمتع بالخروج ومخالطة السكان المحليين والتعرف على ثقافتهم.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”576190,576195,576194,576193,576192,576191″]

– الأموال: حاول أن تحتفظ بأموال نقدية معك دائما أثناء تجولك وتسوقك في اليونان، لأن البطاقات الائتمانية متواجدة في المتاجر الكبيرة، ولكن المحلات الصغيرة والمطاعم الصغيرة فلن تجد فيها ماكينة للصرف الآلي.

[readmore post_link=”https://rotana.net/7-أفكار-لـ-هدايا-تذكارية-يمكنك-جلبها-من/” ]

– الإنترنت: اليونان من الدول التي يتوفر بها الإنترنت في أغلب الأماكن، ويمكنك السؤال عن الكلمة السرية بسهولة هناك، ولكن أحيانا قد تجد صعوبة في إيجاد إنترنت على الجزر البعيدة ولكنك ستجده متوفرًا في المنتجعات والفنادق الكبيرة.

– المياه: أما المياه فاليونان من الدول التي يمكنك أن تشرب فيها مياه الصنبور، ولكن يفضل أن تتناول المياه المعلبة أثناء تواجدك على الجزر بسبب عدم توفر المياه بها.

[more_vid id=”1I35NcYXfAQBCfkspweTfA” title=”العرفج يصعد إلى قمة بركان تال في الفلبين رغم خطورته” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر