القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 مزايا للارتباط بمدمن الإنترنت .. انظري لنصف الكوب المليء

تشكو معظم الزوجات من شدة ارتباط أزواجهن بالتكنولوجيا و الإنترنت إلى حد يصل إلى الإدمان عند بعض الأزواج، وإذا كان زوجك كذلك لابد أن تعلمي أن هناك نصف كوب مليء لتنظري إليه برضا.

ا-الطلبات

وجود زوج مدمن للتكنولوجيا داخل المنزل سيوفر عليكِ تلك الطلبات الكثيرة، فعادة ما يكون مندمج مع الأجهزة ولا يبحث عن أي طلبات أخرى، وبالنسبة له يكفي توفير مناخ مناسب ليفعل هواياته المفضلة، وخاصة إن كانت هي مجال عمله أيضا.

2-المشاكل

لا يسعى مدمن التكنولوجيا لإثارة أي مشكلات داخل المنزل، حتى لا يلام أنه مهمل بأسرته أو لا يرعاهم بسبب هوايته، بل يسعى دائماً إلى الأمان والهدوء، وإن حاولت زوجته إثارة أي حوار سيكون الحل والعلاج عنده سريع، حتى لا يأخذ الأمر منه وقت كبير يعطله عما يحبه.

3-الهدايا

هذا الزوج هو الأمثل في اختيار الهدايا المختلفة لزوجته وأبنائه، لأنه يضطلع على كل جديد حوله فلا يمكن أن تتوقعي ماذا سيهديكِ، وحتما ستكون الهدية من أغرب وأغلى الهدايا.

4-التجديد

هذا الرجل يحب التحديث والتجديد دوما، ويمل من استخدام نفس الشيء لفترات طويلة، لذا ستجدينه يكسر روتين الحياة من حين لآخر بدعوتك لرحلة مختلفة، أو عمل تجديدات بالمنزل أو أي شيء يبعده عن الملل.

5-الراحة

عادة ما يحاول هذا المدمن أن يريح من حوله ليبادلوه نفس الشعور، فيسعى لتوفير سبل الراحة لزوجته وأبنائه، فجميع طلباتهم مجابة، وكل الأمور معالجة، حتى تعيش الأسرة جميعها في حالة من الهدوء.

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر