القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 علامات تخبرك بضيق زوجتك من الروتين

تتسم الحياة الزوجية بعد فترة بحالة من الاعتياد والروتين، بل ويصاب الطرفان أحياناً بالملل، ولا يصرحا عن ذلك، وخاصة زوجتك بسبب خوفها على شعور زوجها، إلا أن هناك بعض العلامات التي تشير لضيق زوجتك من روتين الحياة الزوجية.

1-الهروب

محاولة الزوجة الهروب من الجلوس مع زوجها بالمنزل، وتفضيل الخروج مع الأصدقاء أو النوم في الفترات التي يتواجد بها الزوج بالمنزل، والتهرب من حضور الاجتماعات العائلية بصحبة الزوج مع وضع مبررات غير واضحة لهذا الهروب المتكرر والملاحظ.

2-النقد

توجيه الزوجة النقد باستمرار لزوجها ولومه بشكل دائم على أشياء بسيطة محاولة منها لجذب انتباهه لما يدور داخلها، فهي بهذه الانتقادات تعبر عن شعورها بعدم الراحة لوضع ما، ولا تعرف أن تصرح به، فتلجأ لا شعوريا لهذه الأفعال التي تعبر عن ضيقها.  

3-الصمت

إن طالت فترات صمت الزوجة، فهي لديها شعور لا تعرف كيفية التعبير عنه فيحدث أن تستمع للزوج دون تعليق منها أو عدم الرد على الزوج في بعض الأحيان، كل هذا الصمت يعبر عن ثرثرة داخلية سببها الضيق من الروتين.

4-غياب التقدير

يحدث في بعض الفترات عدم تقدير الزوجة لظروف زوجها أو عدم تقديرها لما يفعله، بسبب تكرار نفس الأفعال، وبالتالي تصبح أمرا روتينيا اعتادت عليه، وترى في بعض الأوقات أنه لا يوجد شيء كثير يستحق التقدير، لأنك تتجاهل كل شيء.

5-العصبية

كثرة العصبية والبكاء دون داعِ مؤشر إلى أن وصلت إلى مرحلة من الضيق لا تعرف سوى التعبير عنها بهذه الطريقة، فحاول أن تتفهم الموقف بشكل أكثر وعياً.

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر