القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

علامات تخبركِ.. هل يخفي زوجكِ شيئًا عنكِ؟

الأسرار من أكثر الأشياء التي تؤذي أي علاقة؛ لأنها تُحدث توترًا بين الطرفين، لكن كيف تعرفين إذا كان زوجكِ يخفي عنكِ شيئا أو أنها مجرد أوهام؟

هناك بعض العلامات التي تدل على أنه يخفي شيئًا، ولا يعني بهذا الشيء الخيانة، ربما مشاكل في العمل أو في العائلة أو مشاكل مادية، لكنه لا يدرك أن هذه المشاكل تؤثر عليكِ، ويجب أن يخبركِ بها لأنكما شريكين في السراء والضراء، لذلك إذا وجدتي أحد هذه العلامات عليكِ التحدث معه حتى لا تتعمق الفجوة بينكما.

– البعد: أول شيء ستشعرين به حين يخفي عنكِ زوجكِ شيئًا هو الشعور أنه بعيد، ولا يود التحدث معكِ كثيرًا، وسيطلب منكِ أن تتركيه بعض الوقت.. هذا يعني أن هناك ما يخفيه عنكِ.

– لا يحب أن تقتربي من جواله: من الطبيعي أن يحافظ زوجكِ على خصوصيته حيث لا يفضل أن تفتشي في جواله، لكن أن يصل الأمر إلى الخوف من مجرد الاقتراب منه هذا أمر لا يطمئن ويشير إلى أن هناك شيئًا يخشى أن تعرفيه.

اقرأ أيضا: هذه العلامات تدل على حاجة الزوجين لزيارة استشاري علاقات

– تقلب المزاج: عندما تجدين مزاجه يتغير من وقت لآخر سريعا دون معرفة السبب، من المؤكد أن الأمر الذي يخفيه هو السبب.

– اختلاق قصص: من العلامات المميزة أيضًا هي أنه يختلق قصصًا غير مقنعة حين تسأليه عن سبب تغيره، أو قصص لا تضيف شيئًا أو تجعلك تعرفين السبب الحقيقي وراء التغير.

– الحدس: أخيرًا، لا تستهوني بشعورك فحين تشعر المرأة، أن هناك شيئًا بنسبة كبيرة هي محقة، لأن هناك الكثير من الأشياء غير الملموسة التي تخبرك أن الأمور ليست على ما يرام.

قد يعجبك أيضًا أغنية «المحكمة» لكاظم الساهر وأسماء المنور

[vod_video id=”VCYArpHQZejhu9wVVyaHA” autoplay=”1″]

المصدر :- مي الرشيد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر