القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 عادات يومية للحصول على مظهر أنيق وجذاب

للحصول على مظهر أنيق وجذاب يفضل اتباع بعض العادات اليومية التي تمكّن كل امرأة من الحصول على الإطلالة التي ترغب بها. هذا الأمر ينعكس بشكلٍ إيجابي عليها، إذ يزيد من ثقتها بنفسها، بغض النظر عن الظروف التي تمر بها. لكن الحصول على هذا المظهر لا يعني أبداً أنه عليكِ ارتداء أحدث الملابس، أو أرقى العلامات التجارية العالمية. على العكس من ذلك، يحتاج الأمر فقط إلى الذكاء والذوق الرفيع، مع اعتماد بعض العادات اليومية. نعرّفكم في التالي على هذه العادات، وعلى طرق الحصول على مظهرٍ أنيق وأكثر جاذبية.

اختيار ملابس اليوم التالي منذ المساء 

مظهر أنيق وجذاب أهم خطوة في مسيرة هذه العادات، هي اختيار الملابس المناسبة التي سترتدينها في الصباح، منذ المساء قبل الخلود إلى النوم. هكذا تمنحين نفسك متسعاً من الوقت لاختيار ما يناسب يومك في المكتب. كما أنك لن تضطري إلى ارتداء ما تجدينه أمامك عند الخروج على عجلة من المنزل، فتبدين في مظهرٍ غير لائق. وسيوفر لكِ اتباع هذه العادة اليومية الكثير من الوقت في الصباح.

الاستيقاظ باكراً قبل موعد العمل

مظهر أنيق وجذاب عندما تستيقظين في الصباح، تكونين في الغالب على عجلة من أمرك، للذهاب إلى العمل أو الجامعة. لذلك يستحسن الاستيقاظ مبكراً قبل موعد العمل بساعة على الأقل. هكذا لن تهملي بعض التفاصيل الهامة المتعلقة بإطلالتك. وسيكون لديك الوقت الكافي لتجهيز نفسك على أكمل وجه.

اختيار الملابس الداخلية المناسبة

مظهر أنيق وجذاب الملابس الداخلية على اختلاف أنواعها وأشكالها، لا يمكن ارتداؤها مع أي نوعٍ من الملابس. على سبيل المثال؛ يجب ألا تلبس المرأة حمالة صدر كاملة مع الفساتين المكشوفة الذراعين. بالإضافة إلى ذلك، فإن ارتداء نوع معين من الملابس الداخلية غير المناسبة، قد يعطي المرأة مظهراً سيئاً خصوصاً في حال ارتداء الجينز الضيق والمنخفض الخصر.

 استلهمي الأفكار الأنيقة من الأخريات

مظهر أنيق وجذاب تنتشر مئات الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي تقدم نصائح من مصممي الأزياء وخبراء الستايل. بالإضافة إلى وجود الفاشونيستات المتخصصات في الموضة واللواتي ينقلن من خلالها خبراتهنّ في عالم الموضة الكثير من النصائح للسيدات. لذلك أصبح من السهل عليك الاطلاع بسهولة على تجارب الأخريات، وأخذ الوحي من لباسهن وأذواقهن المختلفة، لتختاري منها ما يناسبك. 

لا ترتدي الملابس التي لا تليق بك

مظهر أنيق وجذاب  تعاني بعض النساء والفتيات من زيادة أو نحافة في الوزن، لذلك ينبغي أن ترتدي كل أنثى، ما يناسبها من الملابس. مثلاً قد يكون فستانك المفضل أنيقاً عندما ترتديه صديقتك، ولكنه لا يتناسب مع مظهركِ. لذلك لا بد أولاً قبل شراء الملابس أن تختاري ما يناسبك للحصول على مظهر أنيق وجذاب.

مظهر أنيق وجذاب؟ احترمي قواعد الأناقة

لكل فتاة وامرأة حرية اختيار نوعية ملابسها. لكن في الوقت نفسه، فإن بعض قواعد الموضة والأناقة تقتضي ارتداء ملابس معينة تتناسب مع زمانٍ ومكانٍ معينين، خصوصاً لمن ترغب دائماً في الحصول على مظهرٍ أنيق. على سبيل المثال، من غير اللائق ارتداء تنورة قصيرة جداً ذات ألوان زاهية في اجتماع عمل. لكن يمكن للمرأة ارتداء ما يحلو لها في مكانٍ آخر بعيداً عن مكان العمل. ترحمة / زينب حسين المصدر / harpersbazaar شاهدوا.. كيف تؤثر نغمة المنبه على نوم الإنسان؟ [vod_video id=”GDsIvgVDa3RNiMF9NyOKw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر