إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الحميمة
break

5 طرق للإثارة الحميمة.. يعجز الأزواج عن مقاومتها

الأحد 04 نوفمبر 2018
03:27 PM بتوقيت السعودية

يعتبر عنصر الإثارة خلال ممارسة العلاقة الزوجية من الأمور المهمة التي تحافظ على استمرارية الزواج وتشعل نار الحبّ بين الزوجين، إلا أن هناك بعض طرق الإثارة يعجز الزوجان عن مقاومتها، تابعونا خلال هذا الموضوع للاطلاع عليها أكثر.

إعلان

1-الهمس في الأذن
يعجز الزوجان عن مقاومة الهمس في الأذن المثيرة للرغبة الجنسية، فهذه الطريقة للتحدث إلى الشريك تدغدغ مشاعره وتزيد رغبته الجنسية؛ ولكن الهمس في هذه الحالة يشمل عبارات وكلمات جنسية معينة يحبها كل من الزوجين.

2- الحركات المثيرة
تعتبر الحركات المثيرة من أهم الأمور التي يعجز الزوجان عن مقاومتها خلال ممارسة العلاقة الحميمة فيبحث كل منهما عن حركة تزيد رغبة الشريك وتجعله متحرقاً شوقاً للعلاقة الحميمة، فمثلاً قد تقوم المرأة بخلع ملابسها بطريقة مثيرة أو أنها تلمس جسم زوجها بطريقة مغرية والعكس صحيح، دون أن ننسى حبّ الرجل لرؤية زوجته ترقص رقصةًشرقيةً أمامه.. كلها أمور تثير الزوجين ويعجزان عن مقاومتها بسهولة.

3- التقبيل
إن التقبيل الذي يمارسه الزوجان من الأمور التي يعجزان عن مقاومتها بسهولة، فيمكن أن يقبلا أجسام بعضهما خصوصاً في المناطق الأكثر حساسية، مثل العنق والصدر وغيرها، فالتقبيل، عدا عن أنه من عناصر الإثارة، هو أيضاً من دلائل الحب والعشق بين الزوجين.

4- سيطرة أحدهما
يعشق بعض الرجال أن تسيطر المرأة على العلاقة الحميمة، أو أن يتبادلا السيطرة أحيانا، فالشعور بالسيطرة من الأمور التي تثير الزوجين ولا يقدران على مقاومتها وهي ترفع كثيراً من رغبتهما الجنسية وتعزز أداءهما.

5- ترك الأنوار مضاءة
يمكن لترك الأنوار مضاءة والسماح للزوجين بالاستمتاع برؤية أجساد بعضهما البعض من الأمور التي يعجزان عن مقاومتها، فالاستمتاع بجسد الشريك من خلال النظر إليه يقوّي العلاقة بينهما ويعزز ثقة كل منهما بجسمه وشكله، كما أن هذا الأمر يعزز الحب ويبقيه أيضاً.

الأطعمة غير الصحية تغري الطالب وعواقبها وخيمة .. كيف نتجنب تلك المعضلة ؟

شاهد أيضاً:

الأحد 04 نوفمبر 2018
03:27 PM بتوقيت السعودية