القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حاولت سرقة أحدهم من زوجته.. 5 رجال في حياة الأميرة ديانا .. كيف أصبحوا الآن؟

كانت حياة الأميرة ديانا مليئة بالعلاقات الرومانسية والعاطفية التي جمعتها بالعديد من الرجال الذين أحبوها حتى النخاع. ونشر موقع “ديلي ميل” البريطاني عشاق الأميرة ديانا كيف كانوا في الماضي وما آلت إليه الأمور في الوقت الراهن: 1. جيمس جيلبي – صنع من حياتها الوحيدة في القصر حياة يمكن تقبلها التقطت هذه الصورة لجيمس، الرئيس التنفيذي السابق لسيارات لوتس الرياضية، بعمر الـ36 من عمره عام 1993، وهو الآن يبلغ من العمر 60 عامًا. جمعت جيمس وديانا علاقة وثيقة حينما كانت ديانا تبلغ من العمر 17 عاما، وأصبحت أكثر قربًا منها عام 1989. يذكر أن جيمس تزوج المصمم الداخلية لافينيا هادسلي شابلن قبل ثلاث سنوات، ويعد حاليًا زوج الأم لأطفالها الخمسة، ولا يزال إلى الآن يشارك في رياضة السيارات ويدير شركة عقارات في لندن.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421125,421126″]

2. جيمس هيويت، بطل في الحرب ولكن ليس في الحب أفزع جيمس، ضابط الجيش الشجاع الذي ذكر في برقيات حرب الخليج الأولى، الأميرة ديانا عندما تعاون مع دار النشر «ميلز آند بون» المشهورة بالروايات الرومانسية للكثير من قصص الحب، للكشف عن علاقته الرومانسية بالأميرة. في هذه الصورة يبلغ جيمس من العمر 36 عامًا، وحاليًا في الـ59، ويتشارك شقة مع والدته في ضواحي اكستر، ويذكر أنه لم يتزوج أبدًا، وعانى من أزمة قلبية وسكتة دماغية هذا العام.

[vod_video id=”SBunTQNIKs5Dir3y8J7oA” autoplay=”1″]

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421123,421124″]

3. أوليفر هواير، حلمت ديانا بالعيش معه في إيطاليا. وقعت ديانا عام 1992 بغرام أوليفر، الذي كان يعمل في تجارة الفن الإسلامي، وكانت تحلم بالعيش معه في إيطاليا، إلّا أن زواجه ووجود طفلين في حياته، جعل من علاقته بالأميرة مشكلة كبيرة. وكانت عائلة أوليفر تتلقى المئات من الاتصالات الليلية من الأميرة، وحين ترفع السماعة لا يجيب أحدهم ويسيطر على الأجواء السكون. وحينما أحست زوجة أوليفر الفرنسية بالخوف، قررت إخبار الشرطة، وعند التحقيق وجد أن الاتصالات مصدرها القصر الملكي. أوليفير كان يبلغ من العمر آنذاك الـ49 عامًا، وحاليًا في سن 72 عامًا، ولا يزال متزوجًا من زوجته الفرنسية، ويمتلك تجارة مزدهرة بالفن الإسلامي النادر.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421121,421122″]

4. حسنت خان، الزواج كان فكرة لا يمكن تصورها رغم وقوعها في حب جراح القلب البريطاني- الباكستاني حسنت خان وتمتعهما بعلاقة رومانسية لعامين تقريبًا، فإنها انفصلت عنه بعدما كان محكومًا على علاقتهما بالانتقال إلى باكستان. في هذه الصورة يبلغ حسنت 36 من عمره، وحاليًا في الـ58 عامًا، ويشغل وظيفة مستشار جراحة القلب في مستشفى جامعة باسيلدون في الضاحية الإنجليزية إسكس. يذكر أن حسنت تزوج لفترة وجيزة، لكنه الآن أعزب.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421119,421120″]

5. ويل كارلينغ، زوجته جوليا حذرت الأميرة من الاقتراب أكثر كان الكابتن الإنجليزي السابق لكرة القدم الإنجليزية متزوجًا حديثًا عندما التقى ديانا في الصالة الرياضية لـ”تشيلسي” عام 1994. ولاحظت جوليا أن هناك انجذابًا بين الثنائي لهذا قررت أن تهدد وتحذر الأميرة، لكن زواج ويل وجوليا لم يدم طويلًا. التقطت هذه الصورة عندما كان ويل في سن الـ29، وحاليًا يبلغ من العمر 51، وهو أب لطفلين من زوجته الثانية ليزا، كما يدير شركة للضيافة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421117,421118″]

قد يعجبك أيضًا: لماذا قطعت الأميرة ديانا علاقتها بعشيقها وارتبطت بابن الملياردير المصري؟

[vod_video id=”w7ehQezHPetSRuHt1lGFw” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر