إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

5 دقائق تؤرّق ميسي ويحذر زملاءه منها في نصف نهائي «أبطال أوروبا»

الأربعاء 17 أبريل 2019
04:42 PM بتوقيت السعودية

طلب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من زملائه في فريق برشلونة، عدم الاحتفال بحدّة بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إثر تمكنهم من إقصاء فريق مانشستر يونايتد مساء الثلاثاء، من الدور ربع النهائي.

وفاز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد على ملعب “كامب نو”، مكررًا فوزه على الشياطين الحمر، بعد فوز النادي الكتالوني في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ورغم الفوز المريح لبرشلونة، دعا ميسي زملاءه لتقديم الأفضل، لا سيما بعد البداية البطيئة للفريق، قبل أن يسجل أفضل لاعب في العالم 5 مرات هدفين في أقل من 5 دقائق، قبل انتهاء ثلث الساعة الأول من المباراة، أضاف إليهما البرازيلي فيليبي كوتينيو، الثالث في الشوط الثاني.

وقال ميسي المتوج مع برشلونة بلقب دوري الأبطال 4 مرات: “لقد قدمنا عرضًا رائعًا، لكن كنا باردين ومتوترين في الدقائق الخمس الأولى من المباراة، حيث تعرض الفريق للضغط من ضيفه، وارتطمت تسديدة راشفورد في العارضة في الثواني الأولى من المباراة وكادت أن تكلفنا الكثير”.

وأضاف: “لا يمكن أن نبدأ مباراة في دوري الأبطال بهذا الشكل. 5 دقائق سيئة قد تؤدي إلى إقصائنا”.

وأنهى ميسي في المباراة صومه عن التسجيل في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وهز الشباك للمرة الأولى منذ عام 2013.

وقدم برشلونة في مباراة، الثلاثاء، عرضًا قويا كشف فيه عدد من لاعبيه عن موهبتهم الفذة، لكن التوتر الذي شاب أداءهم في الدقائق الأولى أعاد التذكير بمواجهة الفريق لـ”ليون” الفرنسي في الدور ثمن النهائي، التي فاز بها الفريق الكتالوني إيابا 5-1 بعد تعادل سلبي في الذهاب بفرنسا.

وأقر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، بأن لاعبيه يشعرون ببعض الضغط هذا الموسم، في سعيهم لإحراز اللقب القاري للمرة الأولى منذ 2015.

وأضاف بعد المباراة: “كان لدينا حافز كبير لهذه المواجهة (ضد يونايتد)، لا يمكن أن ننكر ذلك، لا سيما بعد الغياب عن الدور نصف النهائي لفترة طويلة وبعد الخسارة المؤلمة في الموسم الماضي”، في إشارة إلى الإقصاء من الدور ربع النهائي على يد روما الإيطالي، بفوز الأخير 3-صفر في الإياب على ملعبه، بعد فوز برشلونة 4-1 ذهابًا في إسبانيا.

واختصر فالفيردي مباراة مانشستر يونايتد بالقول: “عانينا من 5 دقائق صعبة لأنهم (يونايتد) بدأوا المباراة بقوة. بعدها، خلال 85 دقيقة، لم نكن سيئين”.

ويلاقي برشلونة في الدور نصف النهائي الفائز من المواجهة بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، علمًا بأن الأول فاز 2-صفر ذهابًا على أرضه، ويستعد مساء اليوم للحلول ضيفًا على الفريق البرتغالي.

اهداف برشلونة في مرمى مانشستر يونايتد

شاهد أيضاً:

الأربعاء 17 أبريل 2019
04:42 PM بتوقيت السعودية