القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 خطوات لتكسب قلب فتاة برج الأسد

تتميز فتاة برج الأسد بكونها شريكةً جيدة، يعيش الرجل الذي يرتبط بها حياةً جميلة. إذ إنها شخصية مسؤولة ورومانسية. يعرف عنها أيضاً تمتعها بصفات الصبر والكرم، وحب الاهتمام بشريك حياتها. وهي تتوقع العناية والحب من شريكها في المقابل، لأن هذه المشاعر مهمة جداً بالنسبة إليها. كما أنها شخصية صعبة الإرضاء، صاحبة شخصية قوية وجريئة، تسعى دائماً لأن تكون الأفضل، ولا ترضى بالقليل. لذلك، على الرجل الذي يريد الارتباط بعلاقة حبٍ مع فتاة برج الأسد، أن يأخذ في اعتباره بعض الأمور، ليتمكن من كسب قلبها.

فتاة برج الأسد والحب

فتاة برج الأسد تتميز المرأة الأسد بالجرأة في شخصيتها، لذلك تظهر مشاعرها ببساطة من دون تحفظات. حين يتعلق الأمر بالحب، تعطي العلاقة والشريك كل ما يمكن أن يحافظ على متانتها واستقرارها. لكنها في الوقت نفسه، شخص يقدس مساحته الخاصة واستقلاليته، وقد يكون هذا أمراً صعباً على الشريك. وهي لا ترتبط بأشخاصٍ ليسوا متساوين فكرياً معها، إذ إنها تفضل الرجل الذكي الذي يعرف كيف يمنحها الشعور بالأمان. في ما يأتي نعرفكم إلى 5 خطوات يساعدكم اتباعها على كسب قلب فتاة برج الأسد.

مشاركتها في القرارات الهامة

فتاة برج الأسد تميل أنثى الأسد بطبعها إلى الرجل الذي يستشيرها ويأخذ برأيها. فهي صاحبة شخصيةٍ قوية، ويشعرها هذا السلوك أن شريكها يثق في رجاحة عقلها. أما الرجل الذي يفرض عليها قراراته واختياراته، فهي لا يمكن أن تعتبره حبيباً مناسباً، ولا تفضله حتى كصديق.

إبهار فتاة برج الأسد مسؤوليةً كبيرة

فتاة برج الأسد سقف توقعات أنثى الأسد عالٍ جداً. بالتالي، لا يمكنها الارتباط برجلٍ تقليدي، سواء في نمط حياته وعمله، أو في أسلوب تعامله معها. هي تفضل الرجل الذي يحوّل حياتها إلى مغامرة، ويفاجئها من حينٍ إلى آخر.

استثارة غيرتها خطأ لا يُغتفر

تتميّز فتاة برج الأسد بثقتها العالية في نفسها، وبالتالي يصعب عليها أن تظهر غيرتها. على الرغم من كونها غيورة جداً بطبيعتها. لذلك تعتبر محاولة الضغط عليها واستثارة غيرتها عن قصدٍ، أو من دون قصد، خطأ كبير قد ينهي العلاقة.

ابتعد عن البخل

قد تتقبل المرأة التي تنتمي إلى برج الأسد أي عيبٍ في شريكها، باستثناء البخل. فهي شخصية كريمة وسخية جداً، ويقلقها الرجل البخيل أو حتى الحريص. إذ تربط عادةً بين البخل المادي والبخل العاطفي، وتفضل الابتعاد عنه، وعدم الدخول في علاقة من أي نوعٍ معه.

للصبر حدود

يعرف عن أنثى الأسد الصبر، لكنه ليس “بلا حدود”. فهي بعد فترة، قد تطول أو تقصر، تقرر الابتعاد من دون تردد، ولن تجدي محاولات استبقائها أبداً. لذا على الشريك أن ينتبه دائماً، وأن لا يتجاهل الإشارات التي ترسلها إليه. تفسير رؤية سقوط الأسنان في المنام [vod_video id=”QxHISX71JZSAxsoyUKZVw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر