القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك.. وداعا للفوضى

تلجأ إلى تأجيل أعمال اليوم إلى وقت لاحق، وتتراكم عليك العديد من المهام دون إنجاها، إذن أنت تحتاج إلى مساعد شخصي لـ”تنظيم حياتك”، ونقدم لك 5 تطبيقات ذكية ستساعدك على ذلك، بحسب موقع “Lebanon One Radio”:

1. Mint

يعد أحد أكثر التطبيقات أهمية لـ”تنظيم” أمورك المالية، خاصة إذا كنت تمتلك دخلًا ثابتًا، ويسمح لك هذا التطبيق بتدوين جميع نفقاتك المالية اليومية ومتابعة دخلك أيضا والمصروفات، كما يحسب نفقاتك ويعرف أين تم إنفاقها ومجموع النفقات على مدار اليوم والأسبوع.

2.Headspace

بالطبع، لتكون قادر على الـ”تنظيم” لابد أن يكون لك عقل خالٍ من الإجهاد، لهذا يوفر لك هذا التطبيق إمكانية التأمل والحفاظ على عقلية ثابتة ومريحة، إذ يساعدك على الهدوء وإعادة ضبط النفس، عبر تمارين يوفرها لمدة 10 أيام تتطلب من المُستخدم 10 دقائق فقط هدفها مساعدته على الاسترخاء.

3.Sesh

إن كنت من الأشخاص الذين يحاولون الحصول على درجات عالية في دراستهم، فما عليك سوى استخدام تطبيق Sesh وستحظى بمعلم خاص بك، يلبي الاحتياجات التي اخترتها.

4.Clue

يعد هذا التطبيق مفيد للغاية لكل فتاة، حيث يُمَكنك من تتبع حالتك بشكل دقيق شهريًا دون أن تضطري للقيام بذلك بنفسك، فيوفر لك كافة المعلومات المتعلقة بدورتك الشهرية؛ من الأوقات الدقيقة والحالة النفسية وكل ما تحتاجينه من تفاصيل حول حالتك الجسدية وما يتعلق بحياتك الزوجية.

5.Evernote

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة المتوفرة على أنظمة متعددة، ويعد ذو أهمية كبيرة لأصحاب المهام الكثيرة، حيث يسمح لك بتخزين الملاحظات؛ مثل كتابة النصوص، التصوير، تسجيل الصوت، كما أنه أكثر الوسائل الممكنة إفادة في تذكر كل شيء، كما يسهل عليك مزامنة البيانات من أي جهاز آخر، وخاصة إن كنت تشارك ملاحظاتك مع أفراد آخرين.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر