القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 برامج لحماية هاتفك من الفيروسات .. اختبرها

تصبح الجوالات بطيئة مع الوقت خصوصا إذا كنت من الذين يقومون بتحميل الكثير من التطبيقات عليها، هذا وقد يصاب الهاتف أيضا الفيروسات التي تصيبه من شبكة الإنترنت، الأمر الذي قد يحتم عليك الاعتماد على بعض البرامج المفيدة، والتي تعيد هاتفك خاليا من الفيروسات .

Clean Master

وهو من أهم وأبرز البرامج التي تساهم في تنظيف هاتفك من الفيروسات كما يقوم أيضاً بتسريع الجوال إلى جانب الكثير من الخصائص التي ستكتشفها بمجرد تحميلك للتطبيق.

الفيروسات

CleanMyPhone

ولكل شخص يملك هاتف أيفون، لا تتأخروا في تحميل هذا البرنامج من الأب ستور لأنه كفيل بجعل الهاتف يتمتع من جديد بمساحة إضافية، وذلك من خلال إقفال البرامج التي لا تستخدمها.

الفيروسات

360 Security

وهذا البرنامج يمكن أن يُستخدم لنظام الـ iOS وللأندرويد وهو مهم جداً لأنه يؤمن الحماية لهاتفك من الفيروسات في كل أيام السنة. بعد أن تستخدم هذا البرنامج الرائع سوف تشعر بأن الجوال أصبح سريعاً جدا.

الفيروسات

iFreeUp

وهذا التطبيق يُستخدم لنظام الـ iOS ويمكن تحميله من الأب ستور iFreeUp يساهم في تنظيف الأيفون والأيباد الخاص بك من كل الملفات غير المفيدة حتى تتمتع بسرعة أكثر من رائعة.

الفيروسات

Kaspersky Antivirus & Security

عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق على جوالك الذي يعمل بنظام الأندرويد سوف تتمكن من القيام بالكشف عن أي فيروس قد يطال جهازك، إزالة هذه الفيروسات، حماية الداتا الخاصة بك، منع أي رقم تختاره من الاتصال بك، التأكد من المواقع الإلكترونية قبل الدخول إليها، تسريع الهاتف.

الفيروسات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر