القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 إغراءات لا يقاومها الرجل في أنثاه.. ما هي؟

تتعدد الصفات الأنثوية التي يمكن أن ينجذب إليها الرجل، الذي غالبا ما يلتفت إلى المرأة الرقيقة، والخجولة، واللطيفة، التي تشعره التي تشعره برجولته،

ورغم أهمية هذه الصفات الشخصية للرجل في أنثاه، تبقى الملامح الخارجية والجسدية، أولى الخطوات التي يمكن أن تأسر قلب الرجل، وإليكِ بعض طرق الإغراء التي لا يستطيع أن يقاومها الرجال.

1- الإغراء الجسدي

يمكنك إغراء زوجك، ببعض الحركات العفوية التي تحرك مشاعره، وتساعد على جذب انتباهه، كأن تقومي ببعض الانحناءات التي تبرز تفاصيل جسدك، كما يمكنك ارتداء الملابس المثيرة التي تليق بك، ووضع العطر الذي يساعد كثيرا في تحريك مشاعر الرجل.

2- الشعر

ينجذب الرجل للشعر الطويل والكثيف واللامع، الذي يعطيه انطباعًا بالأنوثة، لذا حاولي الاعتناء بشعرك على الدوام، بشكل يجعله يبدو صحيا وحيويا، ولا تنسي تصفيفه دوما بطريقة بسيطة تليق بك.

3- الابتسامة

يمكنك من خلال الابتسامة، إغراء رجلك ببساطة، فهو بحسب الدراسات لا يحب المرأة العابسة والجادة دائمًا، بل ينجذب إلى التي تبتسم باستمرار وتوحي له بالفرح والتفاؤل، وللحصول على ابتسامة جذابة، يجب الاعتناء جيدا بالأسنان، وترطيب الشفاه، ووضع الروج المناسب لها.

4- القليل من الماكياج

من الخطأ الاعتقاد أن كثرة مساحيق التجميل، يمكن أن تجذب الرجل، فهو يحب المرأة الطبيعية، التي لا تفرط في وضع الماكياج، كما أنه يلتفت للمرأة التي تعتني بمظهرها وجمالها لكن دون أن تبالغ في تجميل نفسها، لذا ضعي الماكياج الخفيف والناعم لإبراز جمالك الطبيعي فقط.

5- اللون الأحمر

ارتدي اللون الأحمر كثيرا، فالدراسات أثبتت أن هذا اللون، هو الأكثر إغراءً ورغبة، بالنسبة للرجال، إذ إن هذا اللون يلفت الأنظار، ويجذب انتباه الرجل، بحيث لا يستطيع إحالة نظره عنه، لذا سواء ارتديت فستانًا أحمر اللون، أو وضعت أحمر الشفاه، فتأكدي أنه لن يستطيع مقاومتك.

[more_vid id=”RgJkG7QRBjTvXIQfsFDZA” title=”طريقة عمل الملوخية التونسية من عائشة بن أحمد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر