القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 أفعال تجعل شريك حياتك يتمسك بك إلى الأبد

التفاهم والانسجام بين شريك حياتك أمر ضروري في بداية العلاقات، ومحاولة الحفاظ على هذه الحالة يسمى مرحلة الاعتياد، والتي تأتي بعدها مرحلة التمسك وهى أهم مرحلة في العلاقة بين شريك حياتك فمن السهل أن يحدث الانجذاب ويأتي بعده التعود ويسهل بعدها الاستغناء، إلا أن أفعالا بعينها تجعل شريك حياتك يتمسك بك أكثر.

1- الحنان حنان المرأة يلفت انتباه الرجل ويجعله يتمسك بها أكثر، دائما ما ينجذب الرجل دون أن يشعر إلى تلك الفتاة التي تشبه أمه ليس في الملامح، بل في الطريقة والتعاملات رغبة منه في الحصول على نفس الحنان وطريقة التعامل التي كانت تعامله أمه بها، لذلك فحنان الزوجة أكثر ما يجعل الشريك يتمسك بها.

2- الدعم الدعم المعنوي وخاصة في الأزمات يمثل عنصر هام في علاقة الزوجين، وقت التعرض للأزمات يكون الشخص في حالة نفسية سيئة مما يدفعه للتعامل بطريقة غير عقلانية قادرة على أن تنفر الجميع من التعامل معه، يتذكر الرجل وقتها من سانده وتحمله وقت أزماته ويتمسك بشريكته التي قامت بذلك ويقدرها.

3- العقلانية المرأة العاقلة الحكيمة التي تعرف كيف تدبر الأمور وتتصرف بذكاء هي من تستحوذ على قلب زوجها، وإن لم يبدي ذلك، من الممكن أن يعجب الرجل بأكثر من امرأة لكن من تتصرف بعقلانية هي التي تفوز بقلبه وعقله وتجعله يتمسك بها.

4- الخلاف وقت الخلاف أمر ضروري في الحكم على الأشخاص، وذلك ما يعتمده الرجل في الحكم على شريكته وكيف تتصرف معه وقت الخلاف، حيث إن اعتبار أن الخلاف مسألة وقتية لا علاقة لها بأساس الروابط بينكما يسعد الرجل ويجعله يفكر كثيرا قبل أن يختلف مع شريكته بل تجعله يحاول إرضائها على قدر المستطاع.

5- الأهل تعاملات الزوجة وعلاقتها بأهل زوجها يعد عامل هام في تمسك الرجل بشريكته، فهو يفضل الزوجة التي تحثه على ود أهله، وتكون على علاقة طيبة بهم ليشعر بالأمان الدائم، وتكون هذه هي العلاقة المثالية بالنسبة له ولا يحاول التفريط بها أبدا.

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر