القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 أشياء تلفت انتباه المرأة في الرجل.. وصفة فعالة

تفعل المرأة كل ما في وسعها لتبدو جميلة وأنيقة وتلفت نظر الجميع، فهذه طبيعتها الأنثوية، إلا أن هذا لا يعني أنها لا تهتم بالأمر نفسه بالنسبة للرجل، فهي تبحث فيه عن أشياء معينة تلفت انتباهها، لذلك فلابد أن تهتم بإطلالتك وأناقتك أنت أيضاً فهي ليست حكراً عليهن. وهذه مجموعة من الأشياء التي تلفت نظر المرأة إلى الرجل بشكل عام:

1-الأسنان والعناية الشخصية

أول ما يلفت انتباه المرأة للرجل، هو لون أسنانه وتنسيقها، فهي تحب أن ترى الرجل ذو الأسنان البيضاء فهذا يعنى لها أن هذا الرجل يهتم بنظافته الشخصية وغسيل أسنانه باستمرار، فهي بمثابة عنوان له، لذلك ستجد أن إعلانات معجون الأسنان تركز على تلك النقطة بالذات.

2-المظهر الرجولي الأنيق

تبحث المرأة دائما عن الرجل الذي يهتم بمظهره وخاصة الحذاء، شكل الحذاء ونظافته وتناسقه مع الملابس يجعل المرأة تنظر إلى الرجل صاحب الحذاء الأنيق بعناية واهتمام، فمن يهتم بالحذاء ويدقق به هو إنسان أنيق من وجهة نظرها.

3-طريقة الحديث

صوت الرجل وطريقة حديثه أمر آخر مهم يلفت نظر المرأة، فالرجل ذو الصوت الرخيم الهادئ في الوقت ذاته، يتمتع بصوت رجولي لكنه لا يحاول أن يبرزه بعلو طبقته.

4-تعامله مع المرأة 

تعاملات الرجل مع امرأة معه أو حوله يلفت انتباه أي امرأة له، فيحدث أن يتعامل رجل برفق مع عجوز أو طفلة في الشارع، فتعجب به امرأة أخرى لمجرد تعامله بأدب ورجولة، وكذلك مع والدته وشقيقاته.

5-خفة الدم 

تنجذب المرأة للرجل الذي يستطيع أن يُضحكها، فيحدث أن رجل وامرأة لا يعرف بعضهما الأخر ومجرد تواجدهما في جلسة ما، وتكتشف المرأة حس الرجل الكوميدي تلتفت إليه وتنجذب أيضاً.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر