القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

 5 أشياء تزيد من جمالك لا علاقة لها بالمكياج

 تبحث كل امرأة عن الجمال بشكل أو بآخر، لذلك تقضى معظم النساء جزء كبير من أوقاتهن في البحث عن أحدث مستحضرات التجميل وغيرها من الأشياء التي تظهر الجمال، إلا أن البعض يغفل أن هناك عدة صفات تجعل المرأة أكثر جمالا في أعين الجميع.

الثقافة  المرأة المثقفة تجذب انتباه الكل بثقافتها، حوارها وطريقتها تتحدث عنها، فتجد الجميع يلتف حول هذه المرأة وينبهرون بها وبأحاديثها، وتجد عندها دوما كل جديد، فلا ينتهي الحديث معها، ودائما تجد أن الكل يلجأ إليها للاستشارة فالثقافة تزيد من جمالك .

خفة الظل

يسعى الجميع لمجالسة الشخص خفيف الظل صاحب الروح الخفيفة، فيلتف حوله العديد من الأصدقاء الذين يحبونه وبصدق، ودائما ما يبحثون عنه، لذلك تزيد خفة الظل من جمالك وحب الناس لك ، لذلك حافظي على المرح في حياتك.

البشاشة

الابتسامة تضفي على الوجه إشراقه، بل وتمنح الطاقة الإيجابية لكل من يراها، لذلك تجد أن البعض يوصف بأنه صاحب الابتسامة الأجمل أو الضحك الأكثر إشراقه.

الثقة الثقة بالنفس من أهم علامات الجمال، لأنها تظهر على الشكل فمن الممكن أن يكون هناك شخص لديه كل مواصفات الجمال لكن لا يثق بنفسه فلا أحد يشاهد جماله لأنه لا يثق به، وعلى العكس فمن يؤمن بجماله يراه الجميع جميل.

الحكمة المرأة العاقلة الحكيمة محل إعجاب الجميع وخاصة زوجها، حيث تستطيع بعقلها وحكمتها أن تستحوذ على قلوب من حولها، وتجد أن هذه المرأة دائما موضع اهتمام أصدقائها، ويحرص الجميع على تقليدها.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر