القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 أسباب تجعل انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد “مستحيلاً”

انتقال اللاعب الدولي محمد صلاح لصفوف نادي ريال مدريد، بات يمثل مطلباً جماهيريًا لبعض محبي الفريق الملكي والنجم المصري على حد سواء، ولكن بحسابات الواقع، فإن انتقال “صلاح” لإسبانيا هو أمر مستحيل.

في السطور التالية نعرض لكم 5 أسباب تعوق انتقال “صلاح” ليلعب تحت قيادة الأسطورة “زين الدين زيدان”:

1- إضافة زائدة

وكالات الأنباء الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد يسعى بخطى حثيثة لضم البرازيلي “نيمار” و”الفرنسي “كيليان مبابي”، بالإضافة إلى البلجيكي “أدين هازارد” إلى صفوفه في الموسم القادم، ولذلك سيعتبر “صلاح” إضافة زائدة لن يستفيد منها الفريق، خاصة أن عهد “الجلاكتيكوس” الشهير كما أسمته الصحف الإسبانية، قد انتهى وهو القائم على تكديس النجوم في صفوف الفريق كبدلاء مثلما فعلت ريال مدريد منذ أكثر من 10 سنوات.

2- مبالغ طائلة

يستحيل ماديًا أن يدفع ريال مدريد كل تلك المبالغ الطائلة ليجمع بعض النجوم في موسم واحد، ولذلك حتى وإن كان “صلاح” على قائمة الانتقالات، فلن يكون في هذا الموسم.

3- ليفربول لن يفرط

يورغين كلوب، صرح بأنه ينوي دخول الموسم القادم مع ليفربول منافسًا أولياً على الدوري، وهذا يتضاد مع تفريطه في نجمه الأول وهداف الدوري الإنجليزي “مو صلاح”.

4- شعبية “مو”

يتمتع محمد صلاح بشعبية جارفة في إنجلترا وخاصة في “ليفربول”، ومن الصعب أن يضحي بتلك الشعبية الكبيرة، ويبدأ مشواره من جديد في “الليغا” الإسبانية حيث ستكون شهرته أقل.

5- خسائر مقابل فائدة واحدة

لن يستفيد “مو صلاح” من الانتقال لريال مدريد غير العائد المادي، ولكن في المقابل سوف يخسر الكثير، خاصة بعد حادثته الشهيرة مع قائد الفريق الملكي “سيرخيو راموس” في نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي.

[more_vid id=” gf9mOOz3bqlBDmB8f5tXgg” title=”هدف محمد صلاح المميز في مرمى نابولي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر