القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

منى سراج تستعرض دور الإعلام في دعم المشاريع الصغيرة

تستعرض الإعلامية منى سراج رئيس المحتوى في مجموعة روتانا، دور الإعلام في دعم  المشاريع الصغيرة، خلال الجلسة  التي تعقد مساء اليوم الاثنين، ضمن فعاليات ملتقى بيبان 2017، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على مدار 4 أيام (17 – 20 سبتمبر 2017) في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويدير جلسة دور الاعلام في دعم المشاريع الصغيرة التي يشارك فيها الاعلامي السعودي محمد الحارثي، الكاتب والمذيع مزروع المزروع.

وعلى مدار الأيام الأربعة تتنوع الجلسات التي ينظمها الملتقى، ومعظمها يركز على كيفية دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية لزيادة فرص نجاح روّاد الأعمال.

ويضم الملتقى 12 بابا، وهي “الرحلة، المنتدى، حفل الجوائز، المعرض، السوق ، التواصل ، التمكين، الفرص، الحلول، التدريب، المنشآت، عالم بيبان الرقمي “، فتحت أمام الباحثين عن أفكار تجارية أو أولئك الذين يرغبون في التمويل أو حتى عقد شراكات مع كبرى الشركات في ذات المجال.

وأوضحت مديرة مشروع ملتقى بيبان 2017 نوف الفارس أن الملتقى يكتسب أهميته لكونه يفتح المجال أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية 2030 في قطاعات السياحة والصناعة والخدمات وتقنية المعلومات والزراعة.

ويهدف الملتقى لتقديم حلول عملية لتمكين رواد الأعمال وتطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، وتحفيزهم على تبني الاستراتيجيات الذكية التي تساعدهم على تجاوز التحديات وصولا إلى النجاح، ليحققوا عائدات مجزية للاقتصاد الوطني بما ينسجم مع برنامج التحول الوطني 2020.

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان، اليوم، معالي وزير الدفاع ووزير الخارجية بالإنابة لجمهورية مدغشقر ليون راكوتونيرينا، في العاصمة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر