القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

زراعة الأشجار .. شرط أمانة الأحساء لإيصال الكهرباء إلى المنازل

تشترط أمانة الأحساء على المواطنين الذين ينشؤون منازلا جديدة بالمنطقة زراعة عدد من الشتلات الزراعية حتى يقومون بتوصيل الكهرباء إلى منازلهم.

وقال أمين الأحساء المهندس عادل الملحم إن اشتراط زراعة شتلات الأشجار لإيصال التيار الكهربائي للمنازل الجديدة يأتي ضمن مبادرة الأمانة لزراعة مليون شجرة في الأحساء، موضحا أنه تم التعاون مع المجمعات والمراكز التجارية والفنادق ومباني الدوائر الحكومية والجوامع من أجا تفعيل المبادرة.

وأضاف خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الخاصة في الامانة، والذي عقد أمس، أنه تم تعزيز دراسات مشاريع تطوير الطرق المستقبلية، بحيث يتم زراعة أشجار على جانبيها، مع مراعاة مصادر المياه، وذلك بما لا يتعارض مع السلامة المرورية، وذلك بحسب صحيفة “عكاظ”.

وأقرت اللجنة التنفيذية في الأمانة، أمس، البدء في المرحلة الأولى للمبادرة، والتي تتضمن زراعة  الأشجار في 100 كيلومتر في الطرقات والشوارع الرئيسية في الحاضرة، إضافة إلى زراعة الأشجار في الحدائق العامة والساحات البلدية، حيث سيتم البدء بها خلال شهر واحد.

قد يعجبك أيضا مشاهدة

ما فعله مسن مع عصابة حاولت سرقة دراجته

[vod_video id=”kBbSA0KpJCVBIVguiHVpg” autoplay=”1″]

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان، اليوم، معالي وزير الدفاع ووزير الخارجية بالإنابة لجمهورية مدغشقر ليون راكوتونيرينا، في العاصمة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر