القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. أنجلينا جولي تتألق في العرض الأول لفيلمها الجديد

من الواضح أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي وأطفالها يشتركون في رابطة وثيقة ومحبة للغاية، حيث كان أطفالها السند لها خلال العرض الأول لفيلمها الجديد بعنوان The Breadwinner  الذي شاركت في إنتاجه.

وكانت الفائزة بجائزة الأوسكار وأطفالها في مهرجان تورونتو السينمائي لأول مرة لحضور فيلم The Breadwinner، وهو فيلم رسوم متحركة عن فتاة أفغانية ناضلت في حياتها تدعى بارفانا، تقطع شعرها وتتنكر كصبي من أجل دعم أسرتها بعد أن تسجن طالبان والدها.

[youtube_video id=”dqC0CtCzav8″]

في هذا الحدث انضم لإنجي أطفالها الست؛ مادوكس (16)، باكس (13)، زهرة (12) شيلوه (11)، والتوائم فيفيان و نوكس (9 أعوام).

وتألقت أنجلينا، 42 عاما، بإطلالة بيضاء أنيقة مرتدية جامب سوت أبيض ببنطال فضفاض من قماش الحرير، مقترنةً إياه بحذاء رمادي بكعب عالٍ من العلامة التجارية العالمية “كونفيرز”، وأكملت إطلالتها الجذابة بأقراط ألماسية.

وعبر الصور التي نشرها موقع “ديلي ميل” البريطاني نلاحظ كيف توجهت أنجلنينا ناحية الكاميرات بابتسامة لطيفة، مظهرةً شخصيتها الجذابة والأنيقة على الدوام، رغم انفصالها عن زوجها النجم العالمي براد بيت.

في وقت سابق، عبّرت جولي عن شغفها بقصة الفيلم االمستوحى من روايةٍ صنفت من أكثر الروايات مبيعاً، وقالت: “الملايين من الفتيات الصغيرات مثل بارفانا يكبرن اليوم تحت القمع أو الصراع ومجبراتٍ على مساعدة أسرهنّ على البقاء على قيد الحياة في تلك الظروف. هذه القصة هي تذكير بالقيمة الهائلة لمساهمتهن “.

أما بالنسبة لعلاقة الزوجين الأكثر شهرة في عالم هوليوود، فقد شبهة أنجلينا علاقتها ببراد بعلاقة بيرتون وتايلور التي تكللت بزواجين وطلاقين في الستينيات والسبعينيات، مع وجود تشابه كبير بين العلاقتين. إذ تعتقد أنجي أنها وبراد لا يمكنهما العيش معًا، لكنهما لا يستطيعان العيش بعيدًا عن بعضهما البعض، وفقًا لما صرحته لأحد الأصدقاء.

وذكر تقرير من مجلة «Us Weekly» الأمريكية على لسان مصادر عديدة، أن الزوجين اللذين عايشا طلاقا مريرا منذ شهر سبتمبر الماضي، لم يتقدما في إجراءات الطلاق لإنهاء زواجهما رسميًا.

[vod_video id=”FVDLhbRtLITjvQkMt3spw” autoplay=”1″]

وقال مصدر داخلي: “إجراءات الطلاق توقفت.. لم يفعلا أي شيء كخطوة إلى الأمام في الأشهر الماضية، ولا أحد يعتقد أن ذلك سيحدث”.

وأفادت مصادر بأن ما دفع النجمة الحسناء، 42 عامًا، إلى وقف الإجراءات، هو تصريحات براد بيت، 53 عامًا بشأن إقلاعه عن الشرب، في مقابلة له مع مجلة «GQ» في مايو الماضي.

ونتيجةً لذلك، تعيد أنجلينا النظر في علاقتها وطلاقها، كونها ادعت سابقًا أنها سوف تنظر بمسألة طلاقها مجددًا إذا ما أظهر براد التزامه فيما هو صالح للأسرة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”441893,441892,441891,441890,441889,441888,441887,441886,441885″]

قد يعجبك أيضًأ:

كشفت إصابتها بشلل أنجلينا جولي تروي كيف تعيش بعد الطلاق

[vod_video id=”uD9PTlCFg9LdudIwadng” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر