القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعدما قتل زوجته.. يستغل إعصار هارفي ليخفي جريمته

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على ستيفن ماكدويل بتهمة قتل زوجته السابقة كريستال مكدويل، بعد العثور على رفاتها في منطقة مشجرة في مقاطعة تشامبر عقب اختفائها أثناء إعصار هارفي بهيوستن.

وقالت الشرطة إنهالم تكن واحدة من ضحايا العاصفة بعد أن تركت منزل صديقها، وكانت في طريقها إلى منزل زوجها السابق لاصطحاب أطفالها، ولكنها لم تظهر في اليوم التالي، وقد أبلغ عمها أنها مفقودة منذ بد الإعصار في هيوستن.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فبعد أربعة أيام من الاختفاء تم العثور على سيارتها المرسيدس مغمورة في مياه الفيضانات في موقف للسيارات في موتيل 6، وتم العثور على بقايا كريستال مكدويل على بعد 20 ميلا من سيارتها.

كان ستيفن قد ادعى أن زوجته السابقة لم تصل إلى منزله لأخذ الأطفال ـ طفلين ـ وأنه فقط تلقى منها رسالة تقول إنها تخطط نقل الأطفال إلى دالاس بسبب العاصفة، ولكن بعد التحقيقات اكتشفت الشرطة الحقيبة الخاصة بكريستال في منزل ستيفن، مما جعلة مشتبهًا أول في القضية، وقامت بإلقاء القبض عليه.

يذكر أن إعصار هارفي هو إعصار استوائي كبير بلغ اليابسة في تكساس، وهو أقوى إعصار يضرب تكساس منذ إعصار كارلا في عام 1961، بدأ ضرب الولايات المتحدة 24 أغسطس، وتتراوح تقديرات الخسائر الاقتصادية حسب حاكم ولاية تكساس ما بين 150 مليارًا إلى 180 مليار دولار.

يمكنك أيضاً مشاهد:

بعدما ضبطته وهو يخونها.. قتلها أسفل عجلات سيارته

[vod_video id=”4tivOO10AzVDuekA4Z9Bw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر