القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تصرف واحد يدفع كل شخص للخيانة.. اعرف من برجك !

الخيانة واحدة من أسوأ التجارب الإنسانية، خاصة إذا صدرت من الشريك الذي يفترض أن يكون السند، لكن هل فكر أحد من قبل ما هو الأمر الذي يدفع كل شخص للخيانة.. برج كل شخص سيجيبك.

– برج الحمل:

يحتاج مواليد الحمل أن يشاركهم الحبيب طموحتهم، والشغف بالحياة لذلك ما يجعل مولود برج الحمل العزوف عن الشريك والبحث عن آخر وخيانته هو فقدان هذا الشغف والطموح فهو دائما في حاجة لمن يتحدى.

–  برج الثور:

أما مواليد برج الثور الذين يملوا إلى الاهتمام بشريكهم أكثر شيء في العلاقة، من الممكن أن يدفعه إلى الخيانة هي فقدان التعمق في العلاقة، فهو يحب أن يكون يظهر له شريكه الشغف بالعلاقة والتعمق بها لذلك إذا شعر بفقدان هذين الأمرين قد يدفعه الأمر للخيانة.

– برج الجوزاء:

الحوار والنقاش هما أكثر شيء يجديهم مولود برج الجوزاء، لذلك إذا شعر أن علاقته بشريكه تفتقد هذا التواصل وتعبير كل منهما للآخر عن مخاوفه سيشعر أن هناك شيء مفقود في العلاقة يجعله يبحث عن آخرى ترضيه.

– برج السرطان:

أما مولود برج السرطان العاطفي الذي يبحث عن الأمان في العلاقة والراحة، الذي ستجده حريص على جعل شريكه سعيد، فالأمر الذي يجعله يخون حبيبه هو شعوره أن هذا الحبيب يستغل هذه الصفات وحبه له.

– برج الأسد:

مولود برج الأسد يطمح دائما في علاقة دافئة مليئة بالشغف، فهو دائما في حالة البحث عن بريق بداية العلاقة، لذلك ما أن يشعر أن هذا البريق قد ذهب تأكيد أن سيذهب للبحث عن هذا البريق من جديد مع أحد آخر.

اقرأ أيضا:صاحبات هذه الأبراج لا يقدرن على فرض أنفسهن في الحب

–  برج العذراء:

النظام والكمال هو الأمر الذي يبحث عنه مولود العذراء في الحياة بأكملها وليس العلاقة فقط، لذلك وجوده في علاقة فوضوية لا ترضي طموحه في هذا الأمر سيجعله قد يلجئ إلى الخيانة.

– برج الميزان:

في الحياة بشكل عام يفضل مولود برج الميزان الحفاظ على مساحته الشخصية مع الآخرين، لكن في العلاقة العاطفية هو العكس تماما يحب أن يكون شريكه بجانبه في كل شيء، لذلك شعوره بإهمال الحبيب له وتركه فترة طويلة وحيدا، يجعل قد يلجئ إلى الخيانة.

– برج العقرب:

إلى حد كبير يميل مولود برج العقرب إلى الغرور، فهو بعرف قيمة نفسه ويحب أن يقدر المحطين به وخاصة الشريك لذلك إذا شعر أن شريكه لا يقدر بالشكل الكافٍ وخاصة الجانب الإبداعي بداخله سيجعله هذا يفكر في البحث عن بديل وربما الخيانة.

–  برج القوس:

أما برج القوس المغامر والمحب للحياة، ستجده يبحث في علاقته العاطفية عن هذا الروح لذلك أكثر شيء يدفعه إلى الخيانة هو الشعور بالملل في العلاقة.

–  برج الجدي:

مولود الجدي الذي يتسم بالجدية في كل نواحي حياته واحد من الأبراج التي من الصعب أن تقوم بالخيانة إلا في حالة واحدة هي تأكدها من خيانة الشريك، لذلك ما أن يمل مولود برج الجدي من أكاذيب وخداع شريكه ستجده يبحث عن بديل يشعره بالحب والإخلاص.

– برج الدلو:

أما مولود برج الدلو المحب للاستقلال، لا يطبق هذا الأمر على الشريك فهو يحب أن يكون شريكه متصل به دائما وتحت سيطرته، لذلك ميل الشريك إلى الاستقلال وفرض رأيه قد يدفعه إلى الخيانة.

–  برج الحوت:

برج الحوت هو ثاني الأبراج عاطفية بعد مولود برج السرطان، لذلك الشعور بعد التقدير في العلاقة أو أن شريكه يشعر أنه أمر مضمون في حياته، يجعله يلجئ للخيانة بحثا عن التقدير.

قد يعجبك أيضا مشاهدة

أغنية إليسا “بيتمون”

[vod_video id=”lwnPcM02yQwymilem2UzRw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر