القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

المتسول الزائف.. طلب الصدقة وسرق حافظة النقود!

كثيرا ما تقابل المتسولين خلال سيرك في طريقك سواء على قدميك أو بسيارتك، ولكن عليك ألا تثق في أي منهم، فبعضهم قد يدعي احتياجه بينما يبيت لك نية الغدر ويرغب في نهبك، لتكون أنت الخاسر في نهاية المطاف.

حذر مصدر أمني المواطنين والمقيمين في دولة الكويت من الوقوع ضحايا للمتسولين الذين يأتون إليهم أثناء قيادتهم لسياراتهم ويوهمونهم بأنهم لا يملكون قوت يومهم، ليضطروهم إلى إخراج حافظة نقودهم لتقديم مساعدة لهم، قبل أن يلتقطوها من بين أيديهم ويلوذون بالفرار، وهذا ما حدث مع مواطن كويتي.

كان المواطن الكويتي متوقفا داخل سيارته بالقرب من أحد المطاعم في منطقة الفحيحيل، ليقترب من نافذته شاب سوري منهمكا في البكاء، ليسأله المواطن عن سبب بكائه ليجيبه بأنه جائع ولم يأكل منذ يوم “وذلك بحسب الرأي الكويتية”.

طلب المتسول من المواطن الكويتي إعطائه دينارا ليشتري به طعاما، فلم يتأخر الضحية عليه، وسارع لإخراج محفظته وبينما كان يفاضل بين أوراق النقود انتزع المتسول المزيف الحافظة واختفى بعيدا وراء المنازل القريبة.

انطلق المواطن إلى قسم شرطة الفحيحيل لإبلاغهم بما حدث معه، موضحا أنها تحتوي على هويته المدنية ورخصة القيادة وبطاقات بنكية وفيزا بالإضافة إلى 100 دينار، ليسجل رجال المخفر قضية سرقة بالاحتيال، دونوا بها مواصفات الشاب السارق، ليتولوا مهمة البحث عنه.

قد يعجبك أيضا مشاهدة

فيديو مروع لـ لصان يعتديات على مسنة بقسوة من أجل سرقتها

[vod_video id=”BJ6hZneeqtcnSW6K1sVg” autoplay=”1″]

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر